Home / أخبار النجوم / جان دكاش عبر لبنان الحر: افكر في احتراف الغناء

جان دكاش عبر لبنان الحر: افكر في احتراف الغناء

A A

 

حل الممثل الشاب جان دكاش ضيفا مساء الجمعة على برنامج "بيروت بالليل – Beirut By Night" مع جو القزي عبر اذاعة لبنان الحر، حيث كانت جولة على بداياته من التخصص في المسرح في معهد الفنون الجميلة – الجامعة اللبنانية، مرورا بانطلاقته في عالم الدراما مع مسلسل د. هلا، إلى مختلف الاعمال من اجيال، الشحرورة، اذا الارض مدورة، من اجل عينيها، عيلة متعوب عليها، باب ادريس، اوبيرج، حلوة وكذابة. كما تحدث عن تأثره الكبير بالممثل الراحل القدير نبيه ابو الحسن، وعن حبه للادوار التاريخية، وللمسرح والافلام الغنائية.

جان تحدث ايضا عن دراسته للغناء الشرقي لفترة وعن خضوعه لدورة في تقديم البرامج، وعن امكانية خوضه مجال الغناء وتقديم البرامج وفقا لاي عروض مناسبة قد يتلقاها.

كما تحدث دكاش عن تطور الدراما اللبنانية وتقديم اعمال عديدة مؤخرا قريبة من المجتمع اللبناني وتعبر عنه، كما تحدث عن تطور الانتاج والاخراج، وعن فيلم "حلوة كتير وكذابة" الذي يبدأ عرضه في 30 ايار في مختلف الصالات اللبنانية، قال جان أن الفيلم ممتع ومليئ بالمفاجئات ومن تابع المسلسل الذي حصد نسبة حضور جماهيرية واسعة، سيستمتع بمشاهدته في السينما، خاصة وأنه مع فريق العمل احبوا هذا العمل وتأثروا به واستمتعوا كثيرا خلال فترة التصوير. وختاما تحدث عن تحضيراته لمسلسل جديد تحت عنوان "العشق المجنون" حيث يلعب دور "جاد". ودعا اللبنانيين كافة إلى التصويت له للحصول على جائزة "ممثل لبناني واعد" في حفل جوائز الموريكس دور لهذا العام.
بيروت بالليل – Beirut By Night . الجمعة الساعة 9:00 مساء عبر اذاعة لبنان الحر .
102.3 & 102.5 fm
www.rll.com.lb

المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: أخبار النجوم

Check Also

أخيرًا… إلسيا تزفُّ خبرًا سارًّا لمُحبّيها!

ستعاود ملكة الإحساس إليسا التعاون مع الفنان الشامل زياد برجي في ألبومها المُقبل  الثاتي عشر، ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.