Home / slider / “كذبة بيضا”…”بيّضها”!

“كذبة بيضا”…”بيّضها”!

A A

نشهدُ اليومَ على نهضةٍ حقيقيّةٍ في السّينما اللّبنانيّة الّتي باتت تحتضنُ في الأيّام الأخيرة مجموعةً جديدة من أفلامٍ يُشهد لها ولكُل القائمين عليها. فقد أبصرَ يومَ أمس فيلم “كذبة بيضا” النّور، من بطولة النّجم طوني عيسى، المُمثّلة جيسي عبدو، المُمثّل وسام صبّاغ، المُمثّلة بونيتا سعادة وبمشاركة المُمثّلين القديرين وفاء طربيه وناظم عيسى وختام اللّحام، وأقلّ ما يُمكنُ أن يُقالَ عنهُ إنّهُ فيلمٌ يُناسبُ جميعَ الفئات العُمريّة من حيثُ الحبكة والموضوع والتّمثيل وكُلّ ما تنطوي عليهِ أصولُ السينما الحديثة والأفلام المُتقنة.

“كذبة بيضا”، “بيّضها”.. فهوَ فيلمٌ كوميديّ-رومانسيّ، ظهرَ في كُلّ مشهدٍ منه، العملُ والجُهدُ الّلذانِ بذلَهُما كُلُّ المُمثّلين لإضفاء الحياة والعفويّة على مجملِ اللّقطاتِ المُصوّرة.

“كذبة بيضا”، “بيّضها”… وبالفعل بيّضها، باِختيارِ نُجومٍ مقرّبين من الجُمهور، يُحبّهم المُشاهد ويتفاعل معهم. فمن يُحبّ طوني عيسى… سوفَ يعشقُ دورَه، ولسوف يبكي ويفرح ويعشق معه، ومن يُضحِكُه وسام صبّاغ… سوفَ يتمنّى لو انّ المشاهد كافّةً موقّعةٌ باِسمه. ومن تُعجبُه جيسي عبدو… سوفَ يُغرمُ بشكلِها ودورِها وعفويّتِها.

“كذبة بيضا”، “بيّضها”… كيفَ لا إن كانتِ القصّة واقعيّة وقريبة جدًّا من المُشاهِد؟ كيفَ لا والمُنتج لم يبخُل بتقديم كُلّ ما تريدُ أن تراه عينُ المشاهد؟ كيف لا والفيلم صُوّر تحتَ عدسة الرّائع نبيل لبّس وكُتِبَ بقلم كلود صليبا؟

فهنيئًا لنا بكُم… وهنيئًا لكم بكُلّ مُشاهِدٍ سيقدّر عملكم!

اسم الكاتب(ة): جيانّا موسى
المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, رأي فني

Check Also

لأظافر أطول.. إليكِ هذه الوصفات!

لطالما أعجبتنا أظافر الممثلات والمغنيات، وأحببنا أن تكونَ لنا أظافر جميلة ولامعة، وقوية وطويله مثلها. ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.