Home / slider / نداء شرارة… شرارة فن ومواهب وذكاء!

نداء شرارة… شرارة فن ومواهب وذكاء!

A A

أطلّت نجمة The Voice بموسمه الثالث الفنانة الأردنية نداء شرارة على جمهورها ليل الثلثاء 28 تشرين الثاني ضمن برنامج “لهون وبس” الذي يقدّمه هشام حداد ويعرض على شاشة الـLBCI. تحدّثت نداء أوّلاً عن الحجاب وما تتعرّض له من ضغوطات وإنتقادات لممارستها الفن وهي ترتديه مؤكّدة أنها نالت العديد من العروض المغرية لخلعه لكنها رفضتها. ونوّهت شرارة الى أن الحجاب يساعدها على إظهار موهبتها بأسلوب جميل وراقي.

وبعيداً عن الدراما، أمتعت شرارة الحاضرين في الاستوديو كما المشاهدين في منازلهم بفقرة تقليد النجمات اذ أنها أبدعت بغناء مقاطع صغيرة لكل من ميريام فارس، أحلام، إليسا، أصالة، يارا، سميرة سعيد، سيرين عبد النور، نوال الزغبي وختاماً نجوى كرم. وكان من الصعب تصديق أن فنانة واحدة تستطيع تقليد هذا العدد من الشخصيات بطريقة محترفة وصحيحة… فلو أغمضنا أعيننا واستمعنا لها، لكنّا اعتقدنا أن كل هؤلاء النجمات اجتمعن على مسرح واحد وغّنت كل منهن بصوتها الخاص.

نداء أشعلت الشاشة بأقلّ من 15 دقيقة بمواهبها الفريدة كما بذكائها وهيمنت على مواقع التواصل الاجتماعي اذ شغلت مستخدميها بالمفاجآت التي قدّمتها خلال الحلقة كما بصوتها الزخم عند غنائها “هل رأى الحب سكارى” لكوكب الشرق أم كلثوم، “حلف القمر” لسلطان الطرب جورج وسوف كما أغنيتها الجديدة “بعدو عطرك”.

نداء شرارة… شرارة مواهب وجواب الخالق على نداء الجمهور: فنانة راقية ومميزة.

اسم الكاتب(ة): مي بولس
المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, رأي فني

Check Also

ليلى غفران إلى الساحة الفنية من جديد بإطلالة مغربية ساحرة

تعود الفنانة المغربيّة ليلى غفران إلى الساحة الفنية بأغنيةٍ جديدة مغربيةٍ باِمتياز تحملُ عنوان “جابني ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.