Home / slider / تغطية خاصّة – ناصيف زيتون على مسرح أعياد بيروت بين نادين نسيب نجيم وتيم حسن… وديو غنائي مع عبدو شاهين!

تغطية خاصّة – ناصيف زيتون على مسرح أعياد بيروت بين نادين نسيب نجيم وتيم حسن… وديو غنائي مع عبدو شاهين!

A A

لم تَكُنِ الأُمسية مع النّجم العربيّ ناصيف زيتون ليلةَ أمس الأحَد 5 آب عاديّةً، لأنّه بِكُلِّ بَساطَةٍ ليسَ  بنَجمٍ عاديّ! فقد أضاءَ ناصيف وَسط بيروت وأضفى على مهرجاناتها روحَه المُفعمة بالإيجابيّة وطاقتهُ الشبابيّة.

فالجُمهورُ الذّي لم يُلازِم مَقاعِده ولم يَكُفَّ عن النّداءِ باِسمه طَوال السّهرة، يُترجِمُ نَجاحَ فنّانٍ استطاعَ أن يَشُقَّ طريقَ نُجوميّتِه ويُحافظَ على اسمٍ صنَعهُ بنَفسِه، ليَكونَ قُدوةً لكُلِّ شابٍّ طَموحٍ.

واللّافت، أنّ ناصيف لم يَكُن على قدرِ التّوقّعات… إنّما فاقَ كُلّ ما توقّعه الجُمهور منه.

فالمُعجبونَ الّذين راهَنوا على قُدراتِ ناصيف، لم يتوقّعوا من نَجمٍ شابّ أن يُفجّرَ كُلَّ ما يَمتلِكُ من طاقةٍ على مَسرَحٍ، أمامَ الآلاف، ليُدخِلَ إلى القُلوبِ الفرحَ والسّعادة.

فقد اختارَ ناصيف باقةً من أجمل أغنياته، منها أغنية “شو حلو”، “كلو كذب”، “نامي عصدري”، “مش عم تظبط معي”، “هي اللي غمزتني”، “خلص استحي”، “قدّا وقدود”، “تجاوزت حدودك” وقدم من أرشيف الراحل الكبير زكي ناصيف أغنية “يا عاشقة الورد” ليتابع مع “بربّك”، “عندي قناعة”، “منو شرط”، “على اي اساس”، “لرميك ببلاش”، “ما ودعتك”، “مبروك عليكي”، “صوت ربابة”، “طول اليوم”.

أمّا شارة مسلسل “الهيبة” “مجبور” فشكّلت مُفاجأةً للجُمهور، بعدَ أن اعتلى بطل العمل المسرح عبدو شاهين وشارك زيتون الغناءَ، وسطَ عرضٍ لمُقتطفاتٍ من العمل الّذي جمعَ بجزئه الأوّل النّجمة نادين نسيب نجيم بالممثّل السوريّ تيم حسن.

ولم يكتفِ ناصيف بأغنياته الخاصّة، إنّما اختارَ أن يُؤدّيَ أغنيةً وطنيّة للكبير إيلي شويري “بكتب اسمك يا بلادي”، قبلَ أن يُودّعَ الجُمهور الّذي كانَ مُتلهّفًا للقائه.

اسم الكاتب(ة): جيانّا موسى
القسم: slider, خاص حصرياً

Check Also

كيف تُعالج مُشكلة النّسيان وتُبعد عنكَ خطر الـ Alzheimer؟

مع التقدم في السّن، يعاني الدماغ من مشكلات عديدة، وقد يصاب بأمراض مثل ألزهايمر وغيرها، ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.