Home / slider / خاصّ 7asriyan: ستيفاني صليبا ترفع سقفَ التّحدّي… والجمهور ينتظر جديدها على هذه الشّاشة!

خاصّ 7asriyan: ستيفاني صليبا ترفع سقفَ التّحدّي… والجمهور ينتظر جديدها على هذه الشّاشة!

A A

عادت ستيفاني صليبا إلى بيروت بعد زيارة إلى مصر قامت خلالها بعدد من اللقاءات الإعلاميّة بعد الأصداء الجميلة والإيجابيّة التي حصدها مُسلسل “فوق السحاب”.

لا شكّ أنّ الحظّ إبتسم لستيفاني صليبا لحظة إنتقالها من عالم الإعلام إلى التمثيل، إذ لعبت دور بطولة مُطلقة من خلال أوّل تجربة لها في “مثل القمر”.

أمّا الدور الذي لعبته إلى جانب النجم الكبير هاني سلامة في المُسلسل الرمضانيّ “فوق السحاب”، فشكّل نقطة تحوّل ثبّتت موهبتها وأكسبتها عن جدارة قاعدة جماهيريّة واسعة النطاق خاصّةً أنّها توّجهت هذه المرّة إلى الجمهور المصريّ.

من الواضح أنّ نجاح ستيفاني جاء نتيجة جهدٍ وعمل دؤوب، إنعكس من خلال تعاطيها مع دور “تاليا” الفتاة اللبنانيّة-الروسيّة الذي أدّته في المُسلسل، وهو دور مُركبّ وصعب تتشابك فيه معالم المرأة الشرقيّة والغربيّة من جهة، والشيم الأخلاقيّة والعالم الإجراميّ الخارج عن القانون من جهة أخرى.

وقد تفوّقت ستيفاني على نفسها مُقدّمة أفضل ما عندها إن من ناحية الأداء أو الحضور، فأظهرت جانبيِ الشخصيّة المُتناقضين بدقّة لافتة، ليأتي حضورها طاغٍ.

لا شكّ أنّ ستيفاني صليبا ترفع التحدّي أكثر فأكثر مع كلّ إطلالة جديدة لها، فتطوّر مهاراتها وتُثبت نفسها بثبات وثقة في عالم الدراما.

وسيكون الجُمهور على موعد قريب مع ستيفاني صليبا من خلال مُسلسل “كارما” الذي تجري حاليًّا بحسب معلوماتنا الخاصّة عمليّة المونتاج إستعدادًا لعرضه عبر شاشة الـMtv وتطلّ من خلاله صليبا بدوري “هايا” و”هند” من خلال صراع يحمل خطوطاً دراميّة عديدة.

في سياقٍ مُنفصل، نُشيرُ إلى أنّ عيدَ ميلاد ستيفاني يُصادِفُ بعد يومَيْن، فنتمنّى لها دَوامَ النّجاح والإستمراريّة، على أن تَبقى نَجمةً لامعةً على الشّاشة وتتفوّق بكُلِّ عَملٍ تَضعُ عليه لمساتها الخاصّة.

 

القسم: slider, خاص حصرياً

Check Also

بالفيديو والصور: هل تمّ توقيف ميريام كلينك في المخفر؟!

لا تزال قضيّة مخالفة عارضة الأزياء ميريام كلينك لقانون السير بقيادة سيارة بدون لوحة خلفيّة ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.