Home / slider / خاصّ 7asriyan: ماغي بو غصن… ماذا بعد “كاراميل”؟

خاصّ 7asriyan: ماغي بو غصن… ماذا بعد “كاراميل”؟

A A

علمَ  موقع 7asriyan أنّ قصّة الفيلم الجديد “كذبة بيضا”، من بطولة طوني عيسى وجيسي عبدو ووسام صبّاغ، تتطوّر بشكلٍ سريعٍ في إطارٍ كوميديّ-رومانسيّ، فيها تقعُ البطلةُ بحبِّ عيسى الذي يتبيّنُ لاحقًا أنّهُ كانَ يخدعُها.

وقد استمرّ تصويرُ مشاهِد الفيلم لخمسةٍ وعشرين يومًا في مناطِقَ لُبنانيّةٍ عدّة، أبرزها البترون وجبيل وبيروت. ومن المُتوقّعِ أن ينالَ الفيلم إعجاب المُشاهدين لأنّ المُخرج نبيل لبّس بذل جُهدًا كبيرًا في تصوير المشاهد، ولأنّ كُلًّا من بونيتا سعادة ووسام صبّاغ، لَهُ دورٌ نافِرٌ وأداءٌ مُميّزٌ في المشاهد المُصوّرة.

Image result for ‫فيلم كذبة بيضاء‬‎

وعن شهر رمضان المُبارك، علمَ موقع 7asriyan أنّ المُمثلة اللّبنانية ماغي بو غصن في صدد التّحضيرِ لمُسلسلٍ كوميديٍّ يحملُ عُنوان “جوليا”.

المُسلسل من بطولة قيس الشيخ نجيب، نيكولا مزهر، جيسي عبدو، وسام صباغ وليليا الأطراش ومن إخراج إيلي حيبب.

Image result

وقد تمّ التّعاوُن مع مازن طه للسّنة الثّانية على التّوالي لِكتابةِ أحداثِ المُسلسل الجديد، بعد أن عَمِلَ في السّنةِ الماضيةِ على مُسلسل “كراميل”.

المسلسلُ من إنتاجِ شركةِ “eagle film” الّتي تُحضّر مُسلسلًا آخرَ لِشهرِ رمضان المُبارك تحت عُنوان “تانغو”، بطولة باسم مغنيّة ودانييلا رحمة. وسيتميّزُ هذا المُسلسل عن “جوليا” بنوعه الدّراميّ التّراجيديّ الحزين، إذ أنّ أحداثَهُ تتّسِمُ بالغُموضِ والإثارةِ في الوقتِ عينِه.

اسم الكاتب(ة): جيانّا موسى
القسم: slider, خاص حصرياً

Check Also

فادي أندراوس وصل إلى حافّة الموت: “أكيد كنت رح موت”!

روى نجم ستار أكاديمي فادي اندراوس معاناته مع مرض خطير كاد يودي بحياته. في هذا ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.