Home / slider / خاص 7asriyan: هل لرحلة ستيفاني صليبا الى موسكو علاقة بإنسحاب سيف الدين سبيعي من “كارما”؟

خاص 7asriyan: هل لرحلة ستيفاني صليبا الى موسكو علاقة بإنسحاب سيف الدين سبيعي من “كارما”؟

A A

طرح إنسحاب المُخرج سيف الدين السبيعي من مُسلسل “كارما” علامات إستفهام عدّة بعد أن تضاربت المعلومات حول أسباب إنسحابه. وفي الوقت الذي يستمرّ فيه تصوير العمل في شمال لبنان تحت إدارة المُمثل والمُخرج رودني حدّاد الذي يُشارك ستيفاني صليبا في البطولة، تشهد مواقع التواصل الإجتماعي حالة التعب الظاهرة على المُخرج السبيعي من خلال كتاباته على صفحاته الرسميّة والتي جاء نتيجتها قرار إعتزاله.

وبعد أن ربط البعض مسألة الإنسحاب أو الإعتزال ببطلة العمل ستيفاني صليبا باعتبار أنّها إنسحبت وعطّلت التصوير لمدّة شهر كامل، إتصل موقع 7asriyan بمُنتج العمل، رئيس مجلس إدارة “INDIEMINDS Entertainment” كريستيان الجميّل الذي رفض الدخول في تفاصيل ما يُشاع مُكتفياً بالقول: “لا خلاف مع سيف الدين السبيعي، فهو مُخرج مُحترف وصديق نحترم خصوصيّة المرحلة التي يمرّ بها ونتمنّى له التوفيق في أيّ قرار يتّخذه لناحية حياته المهنيّة”.

وكانت مصادر مُقرّبة من فريق الإنتاج قد أكّدت لموقع 7asriyan أنّ غياب ستيفاني وتوقّف التصوير لفترة لم تتعدّى العشرين يوماً، سببه إلتزامها بتصوير جزء من مشاهدها في مُسلسل “فوق السحاب” في موسكو، وقد نُظّمت مواعيد التصوير بالإتّفاق مع المُخرج والشركة المُنتجة.

فمن يُحاول إقحام إسم ستيفاني صليبا في لعبة الإنسحاب أو الإعتزال؟!

المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, خاص حصرياً

Check Also

الأبراج ليوم السّبت 21 تموز 2018

الحمل 21 آذار – 19 نيسان الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.