Home / slider / خاص 7asriyan: بعد البلبلة التي أحدثتها زوجته.. فندق الـRegency Palace يطرد فادي رعيدي

خاص 7asriyan: بعد البلبلة التي أحدثتها زوجته.. فندق الـRegency Palace يطرد فادي رعيدي

A A

منذ أكثر من 7 سنوات ويقدّم الممثل الكوميدي فادي رعيدي عرض مسرحياته في فندق الـRegency Palace إلا أنه وبتاريخ 6 كانون الثاني 2018 اختلف العرض عن سابقه بعد أن أحدثت زوجته الممثلة ريتا شويري بلبلة في الصالة.

وفي التفاصيل، طلبت ريتا وبطريقة غير لائقة من مجموعة أشخاص كانوا جالسين على طاولة أمامية خفض أصواتهم وذلك أثناء تبادلهم الأنخاب لأنه – وبحسب رأيها الشخصي – كانوا يسببون التشويش. ومن دون أي إنزعاج، لبّى الجالسون الطلب بكل احترام مع شرب نخبها على الطريقة اللبنانية: “كاسك”.

وقبل تقديم فادي المقطع الأخير من العرض، توجّهت زوجته – التي أمضت الليلة متوتّرة – الى الطاولة من جديد وصبّت غضبها عليهم قائلة:  “مش خرجكن تحضروا إستعراض فادي رعيدي انتوا خرجكن تكونوا عم تأرغلوا على الروشة” طالبة منهم إخلاء الصالة فوراً.

ريتا وبفعلها هذا صدمت الحضور الذي بدوره تفاجأ بردّة فعل المعنيين اذ غادروا من دون أن يقوموا بأي ردة فعل سلبية، فتدخّل الممثل فادي رعيدي معتذراً من الجمهور، غير أنه كرّر جملة زوجته المسيئة للحضور كما للبنان ولمنطقة الروشة التي تشكل واجهة البلاد السياحية ما أحدث بلبلة واضطراب في صفوف الحاضرين.

وعلى خلفية الموضوع، أجرى موقع 7asriyan حديثاً مع إدارة فندق الـRegency Palace التي لم تنفِ الخبر أبداً خصوصاً أن أكثر من 400 شخص حضر العرض مستنكرة فعل فادي وزوجته الذي لا يمثّل واجهة الفندق.

هذا وأكّدت إدارة الفندق المعروف أنها قد رفعت المشكلة الى القضاء اذ أن الممثل قد ألحق الضرر المعنوي والمادي بالفندق. أضف الى ذلك، أوقفت الإدارة عرض المسرحية قبل أوانها وذلك تأكيداً على مصداقيتها وأخلاقها.

المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, خاص حصرياً

Check Also

نادين نسيب نجيم تنشرُ صورًا مع مُمثّلة إسبانية… من هي؟!

نشرت النّجمة نادين نسيب نجيم مجموعةً من الصّورِ والفيديوات من حفلةٍ أقامتها شركة Bvlgari  الرّائدة ...

One comment

  1. بصراحة انا سامع بفادي رعيدي بس مش سامع بهالفندق!!!! وما بدها القصة هالقدّ. كل ما تشارع ٢ على اقل شغلة بلبنان صاروا طز فش بالقضاء ولاجل هيك في قضايا عمرها شي ٤٠ سنة بعد ما نظر فيها القضاة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.