Home / slider / خاص 7asriyan: من هنا بدأ تصوير “الهيبة – العودة” ونادين نسيب نجيم تغيّر استراتيجيّتها!

خاص 7asriyan: من هنا بدأ تصوير “الهيبة – العودة” ونادين نسيب نجيم تغيّر استراتيجيّتها!

A A

قبل أيام قليلة بدا تصوير الجزء الثاني من الدراما اللبنانية – السورية “الهيبة” التي غزت شاشات الجمهور العربي في الموسم الرمضاني السابق بأبطاله المميّزين، نشر النجم السوري تيم حسن الإعلان الدعائي الأول لـ “الهيبة – العودة” الذي تميّز باللون الأبيض والأسود.

وعلّق تيم على الصورة قائلاً: “البوستر الرسمي الأول #الهيبة #العودة#جبل_شيخ_الجبل #رمضان٢٠١٨ #mbc 🌹 #تيم_حسن . ياكريم”.

وقد علم موقع 7asriyan أن تصوير الجزء الثاني قد انطلق من سوريا على أن يستكمل الفريق عمله في لبنان خلال الأيام القليلة المقبلة.

أما في ما يتعلّق بالشاشة التي ستعرض الموسم الثاني من الهيبة، فلا يزال غير مؤّكد عما إذا ستكون محطة الـmtv (التي نالت حق الأفضلية في الموسم الأول) أو محطة الـLBCI إلا أن شاشة الـmbc ستستكمل عرضه.

يشار الى أن قصة “الهيبة” لهوزان عكو، تأليف وسيناريو باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي ويشارك في الجزء الثاني كل من تيم حسن، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، القديرة منى واصف، أضف الى رفيق علي أحمد وأحمد الزين، فاليري أبو شقرا ونيكول سابا التي ستقوم بدور بطولي الى جانب “جبل شيخ الجبل”.

والجدير بالذكر أن نجمة الموسم الأول نادين نسيب نجيم قد أشارت في إحدى أحاديثها الصحافية أن في الحلقات الأولى من العمل سيتّضح سبب غيابها عن الموسم الثاني. بهذه الطريقة تكون نادين قد أثارت الجدل حول تصريحاتها السابقة المتعلّقة بعدم رغبتها بتكرار شخصية “عليا” والوقوف أمام تيم حسن للمرة الرابعة على التوالي. فهل ما حصل في السابق يعتبر جزءاً من البروباغندا؟!

المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, خاص حصرياً

Check Also

ماريتا الحلاني… حديث كُلّ البلد!

أطلّت النّجمة الشّابّة ماريتا حلاني على شاشة الMTV  في برنامج حديث البلد ونجحت بأن تدخُلَ ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.