Home / slider / خاص 7asriyan: مع Super Y… يوسف الخال بطل على الشاشة كما خلفها!

خاص 7asriyan: مع Super Y… يوسف الخال بطل على الشاشة كما خلفها!

A A

أعلنت إدارة فنادق Superville عن إضافة جديدة ومثيرة لـSuper Team ينضمّ اليه النجم اللبناني يوسف الخال اذ سيمثّل الشركة وعلامتها التجارية الفندقية في الحملات الإعلانية خصوصاً أنه يشتهر بطبعه القوي والبطولي وأسلوبه المميز. لهذا السبب، اختير يوسف أن يكون البطل الخارق الحقيقي والخيالي للشركة ومنتجها: فندق Smallville بشخصية ورمز الـSuper Y.

 وكان لموقع 7asriyan حديث مع الـSuper Y:

تعاون يوسف مع Smallville

أسّس فندق Smallville بمبادرة عائلية. ومن هذا المنطلق سأل موقع 7asriyan النجم يوسف الخال عما اذا ستشاركه زوجته النجمة نيكول سابا في بعض المشاريع الخاصة بالفندق فأجاب: “في المستقبل كل شيء وارد.. أنا إنضممت لعائلة Smallville للتسويق والمشاركة في كافة النشاطات الخاصة به على جميع الأصعدة”.

وعن سبب قبوله هذا التعاون، صرّح يوسف لـ7asriyan بالأمور التي جذبت انتباهه: “ما أرضاني وجعلني أقبل بهذا التعاون أكثر هو أن مشاريع فنّية عدة متعلّقة بي سنقوم بها في الفندق.. لا أرضى أن أكون وجه إعلاني لفندق والتحدّث عن أكله وعن خدماته فقط… قبلت لأن أكثر من عمل سيقدّم تحت اسم الفندق متعلّق بمسلسل أو فيلم وأي مادّة فنّية أضف الى أنني سأسوّق لـsmallville اذ انني مقتنع به”.

بين الـSuper Y وبطل لبنان بمسرحية “حركة 6 أيار”

يلعب الخال دور رئيس الجمهورية في مسرحية الأخوين صباغ الوطنية “حركة 6 أيار” وأكّد لموقع 7asriyan أن أصداء العروض التي قدّموها قبل الإفتتاح يوم الخميس 30 تشرين الثاني كانت جداً رائعة إلا أن طعم الإفتتاح الرسمي مميزٌ وله سحره الخاص كما تجلّى كل فريق العمل والممثلين في الأداء لإيصال رسالة المسرحية على أكمل وجه: “أدعو الجميع لمشاهدة المسرحية لأنها أكثر من عمل وطني سياسي، إنها مسرحية ذات رسائل متعلّقة بحلول لما نعيشه في مجتمعنا كما أنها تتضمّن الكثير من الموسيقى والرقص”.

هل يلعب يوسف دور الشرير في “هوا أصفر”؟!

مسلسل “هوا أصفر” سوري بإمتياز من حيث الكتابة والإخراج والإنتاج ليضيف يوسف وبعض الممثلين اللبنانيين نفحة لبنانية على العمل.

“الجميل بهذا المسلسل أن قصّته تفرض وجود ممثلين لبنانيين فيه كما السوريين. انتهيت من تصوير مشاهدي وأنا أكثر من راضٍ على ما قدّمته في “هوا أصفر”. هذا وأكّد يوسف لـ7asriyan أنه يقوم بثنائية تمثيلية غير مألوفة مع سلاف فواخرجي اذ أن حباً صعباً سيجمعهما والذي يمكن أن يتّجه في بعض الأحياء الى نواح شريرة.

وزاد عن دوره قائلاً: “لا شكّ أن دوري في هذا العمل هو الأجرأ والأخطر لأنه يأخذ الأمور الى بعد سيّء إنما مع تبريرات جيّدة آملاً أن يستمتع الجمهور بمشاهدته.”

اسم الكاتب(ة): مي بولس
القسم: slider, خاص حصرياً

Check Also

داليدا عياش لـ7asriyan: لرامي لمسة ذوق خاصّة! وبعد لبنان والمغرب.. الأردن

أطلقت مجوهرات Antoine Saliba خطّاً خاصاً بالبوب ستار رامي عياش حيث تميّز بالعين والحاجب ذات ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.