Home / slider / لتسريحة صباحية جميلة وسريعة.. حيل مسائية!

لتسريحة صباحية جميلة وسريعة.. حيل مسائية!

A A

يمكنك أن تغذي شعرك بالإعتماد على أساليب طبيعية مثل تناول بعض الأطعمة التي تساعد على نمو الشعر بسرعة مثل المكسرات أهمها اللوز والجوز اذ تحتوي على نسب عالية من البيوتين، أو السبانخ لتعزيز نمو الشعر بسبب إحتوائها على الحديد والفيتامين A وB6 وحمض الفوليك.

أما لتسريحة صباحية جميلة، قام أحد المختصّين بهذا المجال بإعطاء بعض النصائح عبر صحيفة Le Figaro يتم تطبيقها قبل الخلود الى النوم بدءاً بتمشيط الشعر ليلاً وليس في النهار لتخليصه من الغبار.

لشعر أملس ولامع: تمشيط الشعر قبل غسله بالشابمو ليلاً بإستعمال زيتاً مغذيّاً… استعمال منتج يحمي من الحرارة ثم تجفييف الشعر بإمالة الرأس الى جهة واحدة وجمع الخصل سوياً لتمليسها سوياً. قبل النوم على الوسادة ومنعاً لفرك الرأس بها، من المفضّل أن يوضع رباط رأس – Bandana.

لشعر متموج: عدم تمشيط الشعر بعد غسله بالشامبو وتنشيفه بطريقة تبقيه رطباً بعد الشيء أو استعمال كريماً مرطباً.. لفّ الخصل التي كلما كثرت كلما كان أكثر تموّجاً وتثبيتها بملاقط على الجزء العالي من الرأس. في الصباح، فرد الخصل بتطبيق مصل مرطب للحفاظ على التموّج.

لشعر مجعّد: القيام بنفس خطوات الشعر المموج إنما ربط ضفائر الخصل الملفوفة بشريط لتجنب علامات الأربطة المطاطية. وفي الصباح فكّ هذه الأشرطة وتمرير اليدين لفردها.

لشعر دون تجاعيد: للنساء اللواتي يتمتّعن بشعر مجعد طبيعياً، لفّ الشعر بوشاح من الحرير 100% لتجنب فرك الشعر على الوسادة. وفي الصباح، وضع مرطباً على الخصل وإعادة لفّها بالأصابع.

القسم: slider, صحة وجمال

Check Also

رولا سعد: أنا أطلقت “مهند” إلى الشهرة

اعلنت الفنانة ​رولا سعد​ أنها أطلقت الممثل التركي ​كيفانج تاتلينوغ​ بـ”مهند” في الوطن العربي بعدما ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.