Home / مقابلات / طوني عيسى لـ7asriyan: “دَوري في رمضان مُركّبٌ وغير مُتوازن” وهذا ما قالهُ لعادل كرم

طوني عيسى لـ7asriyan: “دَوري في رمضان مُركّبٌ وغير مُتوازن” وهذا ما قالهُ لعادل كرم

A A

كشفَ النجم طوني عيسى في حديثٍ خاصّ لــ7asriyan عن أسماء الّذينَ سيُشاركونه التّمثيل في فيلم كذبة بيضا والذي سيبصرُ النّور في 29 آذار من الشّهر الجاري، مُؤكّدًا أنّهُ  سيجتمع بجيسي عبدو ووسام صباغ ومع نخبة من ألمع النجوم منهم بونيتا سعادة، أنطوانيت عقيقي، بيار جمجيان، بيار شمعون، كريستيان الزغبي، ناظم عيسى، ختام اللحام وغيرهم.

ولفتَ عيسى إلى أنّ الفيلم من نوعِ لايت كوميدي، يعالِجُ قصةً رومانسيّة في إطارٍ كوميديّ مميّز حيثُ تجتمعُ الفتاة ميرا (جيسي عبدو) بعُمر (طوني عيسى) بسبب كذبةٍ وتُبنى على أثرِها قصّةُ حبٍّ بينَهُما، لكنّ الأمورَ في ما بعد ستسيرُ عكس المتوقعِ لتقلبَ حياةَ الإثنين ومن يحيط بهما رأسًا على عقب.

أمّا عن أصداءِ مُسلسله “خمسين ألف” الّذي يُعرضُ حاليًّا على شاشة الـMTV، فأشارَ عيسى إلى أنّها إيجابيّةٌ وأنّ الجُمهورَ مُمتَنٌّ مُما يُشاهِدُه رغم موجة الانتقادات الّتي رافقت بداية المُسلسل.

Image result for ‫طوني عيسى دليدا خليل‬‎

وتحضيرًا لشهرِ رمضان المُبارك، يستعدّ طوني لخوضِ تجربةٍ مُميّزةٍ في خُماسيّة من إخراجِ فيليب أسمر، تجمعُه بإيميه الصّيّاح ورولا حمادة وجوزيف بو نصار وغيرهم من المُمثّلين. عيسى سيُؤدّي دورًا مُركّبًا وصعبًا وغيرَ متوازنٍ من الناحية الجسديَّة والعقليّة وهو دورٌ جديد في السوق اللبناني ومن المُتوقّع أن يُعرضَ على شاشة ال ال بي سي.

وكشفَ عيسى لــ7asriyan عن تحضيرهِ لإحياءِ حفلةٍ فنّيّةٍ في السّينيغال وعن قراءَته نصًّا جديدًا لعملٍ رمضانيّ آخرَ، لم يُقرّر حتّى اللّحظة إن كانَ سيُوافقُ عليه.

وختم طوني قائلًا: “أريد أن أهنّئ عادل كرم وزياد دويري لوصولهما إلى الأوسكار. فنحنُ بحاجة لهما ولإبداعاتٍ فنّيّة مُماثلة. بالتّوفيق لهما ولنا وللبنان”.

اسم الكاتب(ة): جيانّا موسى
القسم: مقابلات

Check Also

أجهّزُ ألبومَين لهذين الفنانين الكبيرَين… ميشال فاضل لـ7asriyan: “هذا رأيي الصّريح بأغنية داليدا خليل”

أجرى موقعُ 7asriyan لقاءً مع المُؤلّف الموسيقيّ ميشال فاضل الّذي كشفَ لموقعِنا عن سلسلةِ أعمالٍ ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.