Home / slider / مروان الشامي لـ7asriyan: جديدي مختلف عما قدّمته في السابق!

مروان الشامي لـ7asriyan: جديدي مختلف عما قدّمته في السابق!

A A

احتفالاً بعيد السيدة العذراء في مغدوشة – الجنوب وختاماً لمهرجانات مغدوشة السياحية التي ينظمها نادي الرابية الخضراء، أحيا الفنان مروان الشامي سهرة فنّية ناجحة ليل الخميس 7 أيلول في ساحة المنطقة حيث لاقاه أهل الجنوب بالرقص والغناء والهتافات.

مروان الذي أشدا أجمل أغانيه مثل “ليكي ليكي، شو عاملة الليلة” كما أغان وطنية أرسل عبرها تحية للجيش اللبناني على وقع المفرقعات النارية التي أشعلت سماء مغدوشة.

وأشار مروان في حديث خاص أجراه مع موقع 7asriyan أن لمغدوشة مكانة خاصة لأنها قريبة من مسقط رأسه (جرجوع) مؤكّداً أن الحفلة ستكون مميزّة من كافة نواحيها: “نحن بحاجة ماسة لتفاعل جميل ومهرجانات كمغدوشة”.

وبعد إصداره أغنية “هللوا” منذ أشهر قليلة والتي لا يزال يحصد نجاحها مع سليم عساف، صرّح مروان أنه كان قد حضّر أغنية أخرى لكن لم يطلقها في الأسواق. هذا وأكّد لـ7asriyan أنه سيصدر أغنية باللهجة المصرية عما قريب: “هي أغنية شعبية ستكون سابقة في مسيرتي الفنية وأنا فخور بالعمل وتعاملت فيه مع هيثم زياد.” هذا ونوّه الشامي الى أن الأغنية والكليب الخاص بها سيصدران سوياً وعلى الرغم من أنه لم يختر المخرج بعد إلا أنه عبّر عن سعادته بالتعاون مع سام كيّال وإحتمال تكرار التجربة من جديد.

الجدير ذكره أن نهاية الشهر الجاري، في 29 أيلول، يلتقي مروان مع جمهوره في قطر كما في كندا وشرم الشيخ في ما بعد.

A post shared by Marwan Chamii (@marwanchamii) on

اسم الكاتب(ة): مي بولس
المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, مقابلات

Check Also

تريدين العيش لمدة أطول؟! كل حركة تهمّ.. حتى تنظيف المنزل!

ليس من الضروري أن تصب العرق للحصول لجني فوائد النشاط البدني. ففي دراسة أجرت في ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.