Home / slider / الأبراج ليوم السبت 9-9-2017

الأبراج ليوم السبت 9-9-2017

A A

الحمل 
الأوضاع ممتازة لديك يا مولود الجدي، وعليك استغلال وضعك هذا اليوم، لتقوم بما تريده من الأعمال، فكل الأمور تسير معك بسهولة ويسر، لكن لا تجعل العصبية تأخذ مجراها لديك في الظهيرة فقد تفقد فرصا مهمة.

الثور 
لا تعرف ماذا يحصل، لأنك في حيرة من أمرك، فالمفاجآت كفيلة هذا اليوم بتغيير مخططاتك وتفكيرك بين كل ساعة وأخرى، مزاجيتك تصل إلى أعلى مستوياتها هذا اليوم، ولا أحد يستطيع أن يفهم ماذا تريد في المساء، انتبه إلى صحتك جيدا، وحاول أن تأخذ قسطا من الراحة في البيت، فهذا سيفيدك.

الجوزاء 
لكثير من ضغوطات العمل تصحبك منذ الصباح الباكر، ما يجعلك لا تجد الوقت لتحك رأسك، تهمل أمورك الشخصية والعائلية، ما يجعلك تتلقى انتقادات من المقربين لك، فترة ما بعد الظهر لن تكون موجودة، لأن العمل سيمتلكها كلها، المساء جيد للترفيه عن نفسك، وهذا بالضبط ما تخطط إليه منذ الصباح، أكثر المتأثرين بهذه الظروف مواليد 20 إلى 26 شباط (فبراير).

السرطان 
انتبه إلى وضعك العائلي، فله الأولوية وبخاصة أن أمورا طارئة تحدث، وتطرح عليك العديد من الأمور التي قد يكون عليك معالجتها بعد خروجك من العمل، لأن لديك الكثير من الأعمال خلال النهار.

الأسد
أنت قوي جدا وشخصيتك قد تبدو ديكتاتورية نوعا ما، وبخاصة في العمل، فشعبيتك قد تنزل إلى أدنى مستوى لها، فلا تستغرب من أن يتحاشاك الآخرون اليوم. في المساء يستحسن أن لا ترى حبيبك لأنه لا يوجد تفاهم بينكما اليوم، مواليد 23 تموز (يوليو) إلى 1 آب (أغسطس) هم الأكثر قوة لهذا اليوم.

العذراء
بداية أسبوع مشجعة يا صديقي العذراء والحظ يكون من داعميك، لذا عليك استغلال الوضع لمصلحتك. تصحو منذ الصباح فرحا وتأتيك بعض الأخبار الجيدة في فترة الظهيرة، ما يزيد ارتياحك. العمل ليس بقليل اليوم، لكنك تعرف كيف تتصرف. المساء جيد للمصالحة أو لشراء بعض الحاجيات لبيتك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
جاء وقت الراحة يا ميزان، فبعد يومين من التعب الجسدي والنفسي جاء اليوم لكي يرفه عليك الأجواء، تركز على أعمالك وتجهد نفسك بالعمل، نتيجة العمل المتراكم لديك، وبخاصة في فترة النهار، في المساء تستقر الأجواء تماماً، وتتفرغ لنفسك ولأمورك الخاصة المؤجلة منذ مدة، لكن احذر المصاريف الزائدة.

العقرب 
أي خطأ صغير تحاسب عليه بشدة، حاول أن تأخذ قسطا من الراحة، ولا تتعب نفسك أكثر من طاقتها، لأنك قد تصبح خارج السيطرة في فترة المساء، التي تكون الأصعب خلال هذا اليوم، وبخاصة لمواليد 23 إلى 31 تشرين الأول (أكتوبر).

القوس
تعتني بنفسك وبطريقة هندامك، لأنك تريد أن تبدو في أفضل طلة، لما لديك من مواعيد مهمة وبخاصة العملية، فأمور مهمة قد تجري معك في ظهيرة هذا اليوم، الدراسة أيضا جيدة، وقد تأتيك نتائج غير متوقعة.

الجدي 
لا أحسدك أبدا على هذا اليوم، فأنت تتشاجر مع كل شخص قد يمر من أمام عينيك، عليك الهدوء وعدم التحسس لأي كلمة تخرج من فم غيرك، وبخاصة زملاءك في العمل، الأمور قد تصبح أسوأ في فترتي ما بعد الظهر والمساء، لذلك يفضل أن تبقى في البيت، لكي تقلل الأخطاء التي يمكن أن تحدث.

الدلو 
وأخيرا جاء هذا النهار لكي تتحسن أمورك يا مولود الثور، فبعد هذه الفترة القاسية جاء اليوم لترتاح. القوة من خصالك اليوم، تملكك وتسلطك قد يجعلانك من أكثر الناجحين، وبخاصة في العمل أو في الدراسة.

الحوت 
الأوضاع إلى تحسن ملحوظ يا عزيزي الحمل، وبخاصة على الصعيد المادي الذي كان في حالة تدهور خلال الأسابيع الماضية، مبلغ مالي قد يصلك في فترة ما بعد الظهر يزيل عنك الكآبة التي تشعر بها منذ فترة، لكن عليك بأن تكون أكثر حماسة في العمل كي لا يتراكم عليك.

القسم: slider, أبراج اليوم

Check Also

تريدين العيش لمدة أطول؟! كل حركة تهمّ.. حتى تنظيف المنزل!

ليس من الضروري أن تصب العرق للحصول لجني فوائد النشاط البدني. ففي دراسة أجرت في ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.