Home / slider / ناصيف زيتون لـ7asriyan: أنا محظوظ لوقفتي على المسرح مع وائل كفوري والتعامل مع سعيد الماروق شرف لي!

ناصيف زيتون لـ7asriyan: أنا محظوظ لوقفتي على المسرح مع وائل كفوري والتعامل مع سعيد الماروق شرف لي!

A A

بليلة سحرية وعلى ضوء القمر، أحيا النجم ناصيف زيتون حفلة فنّية في منتجع Splend’Or في إهدن ليل السبت 29 تموز 2017. فأشعل الأجواء لساعة ونصف الساعة بباقة من أجمل أغانيه استطاع عبرها أن يرقص الحضور الذي ردّد معه طول الليل كلمات “نامي ع صدري، مش عم تزبط معي، بربّك ومجبور”.

كما التقى موقع 7asriyan بالنجم الذي يتعاون مع المخرج سعيد الماروق لتصوير فيديو كليب أغنيته “بربك” على الواجهة البحرية في بيروت. وعن الخطوات التي يتّبعها ناصيف للحفاظ على المستوى العالي الذي وصل اليه بفترة قصيرة قال: “التحدّي كبير لتقديم أعمال أفضل من سابقها وبإذن الله الهمة والنية موجودتان وأنا شبّ طموح يرغب بالوصول حتى لو الدرب صعب!”

A post shared by Nassif Zeytoun (@nassifzeytoun) on

ومن ناحية أخرى، يتحضّر زيتون لإطلاق تطبيق خاص به وصفه بالمادة الدسمة التي تحتوي على الكثير من المعلومات طالباً من الجمهور إهماله بعض الوقت وإنتظار الـapplication.

وعن مشاركته في مهرجان “قرطاج” هذا الصيف، نوّه ناصيف لـ7asriyan قائلاُ: “أي فنان عربي يحلم بالوقوف على مسرح قرطاج وجرش وموازين كما بعلبك… المشاركة في هذه المهرجانات العربية العريقة تعتبر نقطة مفصلية في مسيرة الفنان وقرطاج هي النقطة المفصلية لدي هذه السنة وبإذن الله بعلبك فيما يلي وجرش وموازين.” وتمنّى ناصيف أن يكون عند حسن ظنّ الجمهور ومن اختاروه للوقوف على مسرح قرطاج.

أما عن مشاركته في حفلة السبت 29 تموز الى جانب ملك الرومانسية وائل كفوري، فقال: “مشاركتي بسيطة والمسرح لوائل فأنا أعتبر نفسي ضيفاً بسيطاً على أمل أن تنال فقرتي الغنائية إعجاب الجمهور”. وأضاف ناصيف أن له الشرف الوقوف الى جانب فنان له تاريخ في الفنّ “أنا محظوظ لوقفتي على المسرح نفسه وهذا شرف كبير لي.”

ومن جهة تصوير كليب “بربك” مع المخرج سعيد الماروق، أكّد ناصيف لـ7asriyan أنه لم يختر سعيد وحسب إنما هو لشرف كبير أن يتعامل معه اذ ان أعماله تسبقه لشدة احترافها وتميّزها مضيفاً أن أغنية “بربك” اختيرت من الألبوم لأنها لاقت أصداءً كبيرة وعالية مشيراً الى ضرورة وضعها في الأرشيف على طريقة الفيديو كليب.

وشكر ناصيف شركة “هواوي” من قلبه اذ انها الراعي الرسمي للكليب متمنّياً أن يلاقي الهاتف الجديد “Nova 2 Plus” بتقنيّته العالية بأخد صور السلفي كالـSuperstar رواجاً ونجاحاً في الأسواق خصوصاً أن الشركة تطلق الهاتف من خلال كليب “بربك”.

اسم الكاتب(ة): مي بولس
المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, مقابلات

Check Also

سهم ناري ثالث يطلقه جوزيف عطية بعنوان “ما بستغني”

بأسبوع واحد أطلق النجم اللبناني جوزيف عطية 3 أغان من ألبومه الرابع JA4 كل منها بطابع مميز ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.