Home / slider / جوزيف عطية يكشف لـ7asriyan تفاصيل ألبومه المنتظر وهذا ما لم يخطر على باله…

جوزيف عطية يكشف لـ7asriyan تفاصيل ألبومه المنتظر وهذا ما لم يخطر على باله…

A A

منذ بداية صيف 2017، يلتقي النجم جوزيف عطية مع جمهوره في لبنان من شماله حتى جنوبه ولا يزال على موعد معهم في عدد كبير من الحفلات المتبقّية.

وقد نوّه جوزيف لموقع 7asriyan عن الإختلاف في حفلاته الذي تخطّى عددها الـ15 حفلة في لبنان فقط قائلاً: “ما من مهرجان أحييه يشبه غيره لأن الحفلة والجمهور يفرضان جواً معيّناً وأنا أتماشى معه. ففي بعض الأماكن أشعر بأنهم يطلبون أغانيي الهادئة بينما في أماكن أخرى يكون الجمهور أكثر إنفعالاً ويرغب بالإستماع الى الأغاني الحماسية.” هذا وأكّد جوزيف أن وبشكل عام كافة المهرجانات تتمتّع بالوهج نفسه على الرغم من تميّز كل واحدة منها.

وعن مشروع تصوير فيديو كليب أغنية “إلا إنت” أفاد جوزيف أنه مشروعاً مؤجّلٌ في الوقت الراهن اذ ان موعد طرح الألبوم قد اقترب ومن المرجّح أن يتمّ تصوير أغنية منه غير “إلا إنت”. كما صرّح عطية لـ7asriyan أن الألبوم يتضمّن عمل مصري تعامل فيه مع ملحن وشاعر مصريين ومن المرجّح إطلاقه في أواخر الصيف أي بعد شهرين.

أما عن عدم قيام جوزيف بأي ثانئية غنائية حتى اليوم، فنوّه قائلاً: “الموضوع بعيد قليلاً عني فهو لم يخطر على بالي من قبل اذ يحتاج دراسة عميقة كما يتطلّب صوتين يتجانسان باللون الغنائي كما والصوت… ان شاء لله في وقت لاحق أما الآن، هو غير وارد.”

وفي ما يتعلّق بالحفلة التي أحياها في The Legend ليل الجمعة 21 تموز مع شبان وشابات موارنة أتوا من أقاصي الأرض للمشاركة بالأيام العالمية للشبيبة المارونية التي نظّمها البطرك مار بشارة بطرس الراعي، فوصفها جوزيف بالحفلة المميزة والأجمل إذ تعني له الكثير على الصعيد الشخصي: “أحببت هذا التجّمع الماروني من العالم كلّه وعندما عُرض علي إحياء هذه الليلة شعرت بحماس كبير وكنت متأكّداً من نجاحها.. وهذا ما حصل فتفاعل الجميع مع الأغاني وفرحت الى حد كبير بالجمهور.” وزاد جوزيف أنه من الجميل جمع الناس على المحبّة من كافة البلدان والمناطق ومن كل المجالات.

A post shared by Joseph Attieh (@attieh_joseph) on

هذا وأحيا جوزيف حفلة في الفرزل يوم الجمعة 4 آب ضمن المهرجانات التي تنظّمها جمعية مار بولس المنتسب اليها عطية منذ الصغر وأكّد النجم أن الحفلة كانت مميّزة جداّ بحيث أنه اعتبر نفسه بين أهله وأصدقائه. وأشعل عطية سماء البقاع بأغانيه القديمة والجديدة التي رقص عليها الجمهور وردّدها معه عن ظهر قلب.

اسم الكاتب(ة): مي بولس
المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, مقابلات

Check Also

بالصور: تخيّلوا… هذه هي نيكول كيدمان!!

عادت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان إلى العمل من جديد بعد ترشحها لجائزة “غولدن غلوب” عن ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.