Home / slider / الابراج ليوم السبت 17-6-2017

الابراج ليوم السبت 17-6-2017

A A

الحمل

يوم يحمل مشاعر مختلفة بالنسبة إليك، فالصباح يحمل بعض التأخير والتشاؤم، لكن سرعان ما يذهب كل هذا بحلول الظهيرة التي تعدك بتغير برامجك إلى الأفضل، قضاء المساء خارج المنزل أفضل من البقاء داخله، للتنافر بينك وبين أحد أفراد عائلتك، وبخاصة إذا كنت من مواليد 3 إلى 12 نيسان (إبريل).

الثور 

أنت قوي جدا ومسيطر يا مولود الثور، وقد يتأفف منك من هم حولك لحب السيطرة وديكتاتوريتك، قد تواجه يوما حافلا بالعمل ومليئا ببعض الضغوطات والمشاكل وبخاصة في فترة ما بعد الظهر. الأمور العاطفية ما تزال سيئة منذ ليلة أمس، فحاول عدم القيام بأي مبادرة تجاه الحبيب.

الجوزاء 

الخطط كثيرة في رأسك ومنذ أمس، كما أن نشاطك يكون في أعلى مستوى له وقد يعينك الحظ على بعض المواقف المحرجة. أما في المساء فقد تنتظرك سهرة جيدة جدا مع الأصدقاء، وبخاصة أن مزاجك جيد، يوم قد يكون جيدا إذا ابتعدت عن التهور والجرأة، مواليد شهر أيار (مايو) هم الأكثر تهورا اليوم.

السرطان

تصيبك الكآبة والملل منذ بداية هذا اليوم، تقبل على يوم هادئ وليس به أي أحداث تذكر، تخطط للخروج من عملك في فترة الظهر للقيام بشيء مفيد على رأيك، لكن أنصحك بأخذ قسط من الراحة في فترة المساء وعدم الخروج، لأن الأعمال قد تتعبك طوال النهار، مواليد 2 إلى 9 تموز (يوليو) هم الأكثر نشاطًا اليوم.

الأسد 

وضعك أسوأ من مولود الحوت والعقرب، فأنت تمضي اليوم في العمل بين الملفات وشاشة الكمبيوتر، لا تدع الكآبة والملل يدخلان إلى حياتك اليوم، والابتعاد عن القرارات شيء ضروري أيضاً، لأنها لن تكون بصالحك، في المساء قد تتوعك صحتك، فحاول إراحة نفسك والاعتناء بها، وبخاصة مواليد شهر تموز (يوليو) فهم الأكثر تعباً.

العذراء 

هذا اليوم يفتح يديه لك، لكي تتمتع بالنجاحات التي يقدمها لك، فلا تقل لا لكل عرض يقدم لك، لأنه سيكون لصالحك، من المفيد أيضا القيام بمبادرة أو امتحان أو مقابلة عمل، لأن شخصيتك قوية وتجعل الآخرين يرضخون لك.

الميزان 

يوم لطيف جدا ومناسب للانتهاء من أعمال متراكمة ولوضع النقاط على الحروف، وتحديدا لسوء تفاهم حدث سابقا في العمل. تبدأ نهارك باكرا لأن لديك الكثير من المشاريع واللقاءات الناجحة، عليك بالاستمتاع بهذا اليوم الجميل، وبخاصة لمواليد أيلول (سبتمبر) فهم الأكثر حظا، لكن احذر من عصبيتك المفرطة في المساء.

العقرب 

يوم تغيير المخططات وقلب البرامج بعد مساء أمس، حيث كنت تخطط لعمل بعض الأمور، وتنقلب كل الخطط اليوم والمفاجآت تلعب معك، لكن ليست في ملعبك بل ضدك، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة. عليك بالهدوء وتخفيف مزاجيتك التي ستلعب دورا كبيرا في المساء وهذا لن يعجب شريك حياتك.

القوس 

لست كعادتك، فأنت بالعادة كسول عند نهوضك من النوم وتتحرك بكل هدوء، لكنك اليوم تصحو نشيطا، لأن لديك العديد من الأمور بانتظارك بالمكتب، يوم مفعم بالأحداث السارة والتي تجعلك مبتسما، فترة الظهر وما بعدها هما الأفضل خلال هذا النهار، في المساء قد تخرج مع أصدقائك لسهرة غير مخطط لها، لكنك تستمتع كثيرًا بها.

الجدي 

تبدأ نهارك بداية هادئة جدا حتى فترة الظهيرة، لأنك كسول ولا تريد القيام بعملك، في فترة ما بعد الظهر تضغط الأعمال بجنون عليك، ما يجعلك عصبيا بعض الشيء، تبذر الكثير من الأموال، وبخاصة في فترة المساء، لكن الوضع جيد لقضاء أمسية هادئة مع من تحب، وبخاصة إذا كنت من مواليد شهر كانون الثاني (يناير).

الدلو 

يوم لطيف يا مولود الدلو، فالضغوطات قد ذهبت وتشعر بالراحة وأنت تعالج أعمالك بكل يسر وسهولة، يوم جيد للمبادرات ولتوقيع العقود أو شراء بعض الأسهم، لأن الحظ يقف إلى جانبك ويدعمك بكل قوة، وبخاصة في فترة الظهيرة، المساء جيد للخروج برفقة من تحب وتدعيم العلاقة بينكما بعدما انشغلت عنه فترة لا بأس بها.

الحوت

يفضل أن تبقى هادئا، لأن العصبية قد لا تفيدك، تشعر بالملل والكآبة من هذا اليوم الكئيب الذي تكثر به الأحداث السيئة والمشاكل، كما ويخلو من المتعة بنظرك، ترفض الكلام لعدم وجود الرغبة لديك بمحاكاة أي إنسان، عليك بالتنفيس عن غضبك في المساء، ولا تبقَ كابتا على مشاعرك، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث توعك لديك وبخاصة في معدتك.

القسم: slider, أبراج اليوم

Check Also

سهم ناري ثالث يطلقه جوزيف عطية بعنوان “ما بستغني”

بأسبوع واحد أطلق النجم اللبناني جوزيف عطية 3 أغان من ألبومه الرابع JA4 كل منها بطابع مميز ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.