Home / slider / ريهانا تطلق خطها في المكياج وتستعين بعارضة محجبة!

ريهانا تطلق خطها في المكياج وتستعين بعارضة محجبة!

A A

بعد عامين على التركيز في الإنتاج، أطلقت النجمة العالمية ريهانا خطّاً خاصاً بها في عالم المكياج بعنوان Fenty Beauty التي ترتكزت على التنوّع. ففي الإعلان عن الماركة، أظهرت ريانا عارضات من كل الأعراق والألوان بحيث تنوّعت العارضات من بيضاء وسمراء وآسيوية كما بمحجّة وهي العارضة الصومالية الأميركية حليمة عدن البالغة من العمر 20 عاماً.

وتتوزّع Fenty في متاجر أكثر من 150 دولة في العالم وتتميّز بـ40 لوناً من كريم الأساس لتكون متاحة لكافة ألوان البشرة خصوصاً الداكنة منها. وتمّ إطلاق الماركة في 8 أيلول في بريطانيا بحضور ريهانا التي صرّحت قائلة: “Fenty هي الجيل الجديد في صناعة التجميل، هناك درجات كثيرة من الألوان.. نريد أن يحب الجمهور المنتجات، ولا نريد أن يقال أن هذا لون جميل لكنه لن يبدو جميلاً علي بل على غيري.”

The ultimate filt’r. #PROFILTR foundation. Now available at @fentybeauty @sephora @harveynichols!!

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on

يشار الى ان العديد قام بربط استعانة ريهانا بعارضة محجبة بعلاقتها مع المليونير السعودي حسن جميل كما أن حليمة تعتبر أول متسابقة محجبة تدخل منافسة ملكة جمال ولاية مينيسوتا الأميركية في تشرين الثاني سنة 2016 لتصبح بعدها من أشهر العارضات الواعدات، هذا وظهرت على غلاف كل من Vogue العربية، وAllure.

A post shared by Halima Aden (@kinglimaa) on

القسم: slider, مشاهير

Check Also

أمل وصخر وشاهين في”الهيبة2″ ووداعاً لعليا!

بدأت أخبار الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة” الذي سيُعرض في رمضان 2018 تظهر؛ إذ كشف ...