Home / slider / فيفيان مراد تتعرّض للسرقة!

فيفيان مراد تتعرّض للسرقة!

A A

استطاعت أن تحقق إطلالات النجمة اللبنانية فيفيان مراد على مسرح ستارز أون بورد نجاحاً كبيراً بين الحضور ووسائل التواصل الإجتماعي حيث تألقت و غنت لجمهور عربي كبير و أجرت صاحبة (فوق الكلام) العديد من المقابلات والحوارات الصحافية.
كما التقت مراد مع أخطبوط الـSocial Media النجم الكوميدي محمود بيطار في فيديو حقق إنتشار كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي وحقق على youtube في 5 أيام أكثر من مليون مشاهدة وخلال اللقاء الطريف الذي دار بينهما غنّت مراد مجموعة من الأغنيات العربية بلهجات مختلفة منها الخليجية، العراقية وغيرهما، بالإضافة إلى لغات أجنبية مثل الفرنسية والإسبانية كما غنت “موجوع قلبي”.

واستمراراً للنجاحات التي حققتها أطلقت مراد عمل فني جديد بعنوان “غل بقلبي غل” من ‎كلمات ميشال جحا، ألحان جوزيف جحا، توزيع باسم رزق ومن ‎إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز حيث تلقى الأغنية رواجاً كبيراً بين الجمهور وتبث بشكل كبير عبر العديد من الإذاعات بمختلف البلاد العربية.

وبعد إصدار “غل بقلبي غل” تفاجأت النجمة اللبنانية بصدور نسخة من أغنيتها الهيت “أيام” بصوت الفنّان السعودي زايد الصالح التي نسبها له من دون ذكر أن الأغنية تعود لفيفيان، حيث أصدرها على أنها أغنيّة خاصة جديدة له وغيّر في توزيعها الموسيقي ضارباً في عرض الحائط حقوق الملكية الفكرية الفنّيّة والأخلاق الفنّيّة بين الزملاء الفنانين.

فيفيان باشرت في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق زايد الصالح لأنه قدم الأغنية من دون الحصول على حقوق الملكية الفكرية وتصرف بشكل إنفرادي ويدّعي بحسب ما نشره إن الأغنية له فبالتالي إدارة أعمالها ستقاضي من نسخ أغنيتها الهيت بطريقة غير شرعية.
أغنية “أيام” صدرت في عام 2011 ضمن ألبوم “فوق الكلام” من كلمات محمد رفاعي وألحان وائل عقيد ومحمد رفاعي وحققت الأغنية على youtube أكثر من 5.681 مليون مشاهدة وكشفت مراد أنها تمتلك كافة الأوراق القانونية التي تؤكد ملكيتها للأغنية.

القسم: slider, أخبار النجوم

Check Also

تريدين العيش لمدة أطول؟! كل حركة تهمّ.. حتى تنظيف المنزل!

ليس من الضروري أن تصب العرق للحصول لجني فوائد النشاط البدني. ففي دراسة أجرت في ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.