Home / أخبار النجوم / جديد ملكة جمال الشرق الأوسط السابقة أحلام حجي: برنامج فيزا

جديد ملكة جمال الشرق الأوسط السابقة أحلام حجي: برنامج فيزا

A A

كشفت ملكة جمال الشرق الأوسط السابقة والإعلامية المغربية أحلام حجي أنها احترفت تقديم البرامج التلفزيونية بعد أول تجربة لها مع برنامج “فاشن دريم” وأشارت الى أن تجربتها مع الجمال كانت من خلال أكثر من لقب في لبنان وبعض الدول العربية وأن مؤسسة “أحلام الطفولة” واكبت تلك المرحلة وما زالت مستمرة كمشروع إنساني يهدف الى مساعدة الأطفال الأيتام في جميع مراحل حياتهم.

أحلام أوضحت أن برنامجها التلفزيوني الجديد سيحمل عنوان “فيزا” وهو منوّع وسيتم تصويره في أكثر من دولة حول العالم مؤكّدة أن الفكرة غير مستهلكة وقد سجلت حقوقها في لبنان كي لا تتم سرقتها من قبل البعض. وقالت: “عملية التصوير ستبدأ قريباً وهي ستنطلق من بعض البلدان العربية بإتجاه الغرب. ولأول مرة ستكون هناك حوارات مع مبدعين عرب يعيشون في أوروبا وأميركا لم يتم تسليط الضوء عليهم من قبل.”

حجي أكّدت أنها سوف تترأس لجنة تحكيم مسابقة جمالية ستقام في كندا قريباً وستضم عدداً من الفتيات العربيات المقيمات هناك وقالت: “بعد مشاركتي في لجنة حكم ملكة جمال العراق، اليوم سأدخل الى الإطار الجمالي الدولي من خلال تلك المشاركة التي أعتبرها إضافة مهمة في مسيرتي تحت الأضواء.

القسم: أخبار النجوم

Check Also

أمل وصخر وشاهين في”الهيبة2″ ووداعاً لعليا!

بدأت أخبار الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة” الذي سيُعرض في رمضان 2018 تظهر؛ إذ كشف ...