Home / أخبار النجوم / رايان يعود بـ”رجاع” وتصريحات مثيرة بالجملة في “سهرة عمر”

رايان يعود بـ”رجاع” وتصريحات مثيرة بالجملة في “سهرة عمر”

A A

حلّ الفنان اللبناني ريان ضيف المقدم والممثل شادي ريشا ضمن برنامج “سهرة عُمر” الذي يُعرض كل ليلة مباشرةً عبر تلفزيون لبنان عند الساعة 9″30 مساءً وكشف ريان عن عودته للساحة الفنية مجدداً بعد غياب طويل.

ريان أعلن أنّه سيطلق أغنية جديدة بعنوان “رجاع” بعد أيام قليلة، كما وغنّى مقطعاً صغيراً منها للمرة الأولى في “سهرة عُمر”. حملت الأغنية الطابع الرومانسي وقال ريان عنها أنها: “تميزت باللون الرومانسي والناس أحبته بصوتي والأغنية من كلماتي وألحاني وتوزيعي”. مشيراً إلى أنّ الأغنية لا تتحدث عن قصة حب مرّ بها.

وعن عدم مشاركته في المهرجانات المحلية قال: “الفن في لبنان مثل السياسة، والموهبة وحدها لا تكفي لكي تستطيع أن تنجح، كما أنّ متعهد الحفلات لا ينظر إلينا كفنانين بل كمُنتَج”. وأضاف: “لدي العديد من الحفلات في بلاد الإغتراب والوطن العربي. ولسوريا وتونس فضل كبير عليّ”.

ريان وصف العلاقات بالوسط الفني بالمزيفة، قائلاً أنّ الغيرة ليست أمراً سيئاً لكن الحسد يزعجه، وحول إذا تلقى أي تهنئة من الفنانين على عودته مجدداً قال: “ولا فنان يبارك لي، لكن على الصعيد الشخصي أحب  أخلاق زياد برجي وملحم زين. وفي رمضان أتابع مسلسل “بلحظة” لزياد وأحببته جداً”.

القسم: أخبار النجوم

Check Also

هشام الحاج.. بصمة لبنانية بأسبوع الموضة في دبي!

شارك النجم اللبناني هشام الحاج كضيف شرف في أسبوع الموضة في دبي والذي أقيم تحت ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.