Home / slider / نادين نسيب نجيم بـ”هيبة” جديدة.. بعد شهر رمضان!

نادين نسيب نجيم بـ”هيبة” جديدة.. بعد شهر رمضان!

A A

بحلولها ضيفة الاعلامي علي العلياني ضمن برنامج “مجموعة انسان” وقيامها بتصريحات عديدة، استطاعت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نسيب نجيم تسجيل رقماً قياسياً باحتلالها الترند العالمي على twitter خلال 5 دقائق.

في بداية الحلقة، تحدّثت نادين عن مسقط رأسها دورس في بعلبك وعن نشأتها مع 3 أشقاء شبان وشقيقة واحدة وسط جو عائلي متوسّط الحال ومحافظ متطرّقة الى زواج والدها اللبناني من والدتها التونسية. فروت نادين أنهما تعارفا في بيروت حيث أعجب والدها الذي كان يملك محلاً للخياطة بها، لتنشأ بينهما قصة حب وتتكلّل بالزواج “خطيفة” بسبب اختلاف ديانتهما. ونفت نادين أن تكون قد أنكرت أصل والدتها التونسية فهي دائماً ما تتحدّث عن هذا الموضوع وتعبّر عن افتخارها بنصفها التونسي.

وأشارت نادين الى أنها ومنذ نعومة أظافرها كانت مغرمة بالجمال فكانت تهتم بإطلالتها وشكلها. وقامت بعرض الأزياء للمرة الأولى في الـ11 من عمرها. أما تجربة مسابقة جمال لبنان فلم تكن عبثاً اذ ان نادين كانت واثقة من مقومات الجمال والثقافة التي تتمتّع بها على رغم من أن أهلها عارضوا دخولها المسابقة من خوفهم عليها من الفشل.

أما بما يخصّ دخولها عالم التمثيل، فأكّدت نادين أنها لم تفكر بخوضها هذا المجال اذ انها خجولة ورفضت كل العروض التي قدّمت لها الى أن أقنعها الكاتب شكري أنيس فاخوري وأكّدت نادين أنها أحبّت المجال من وقتها وعملت كثيراً على تطوير نفسها فيه.

يشار الى أن نادين احتفلت مع زوجها بعيد زواجهما منذ أيام قليلة، وقد كشفت خلال الحلقة عن رغبة شريك حياتها وزوجها بإنجاب طفل ثالث وعبّرت عن حماسها للأمر اذ انها تحب الأطفال. ولنادين ابناً سمّته جوفاني وابنة سمّتها هافين. وبسبب أولادها واعطائها الأولويّة لعائلتها، ترفض نادين عروض تمثيلية تتطلّب سفرها لفترة طويلة ولهذا السبب، اعتذرت نادين عن التمثيل في الكثير من الأعمال المصرية غير أن ارتباطها بـ”الهيبة” دفعها للاعتذار عن المشاركة في مسلسل “عفاريت عدلي علام” الى جانب النجم عادل امام.

ومن جهة خلافها مع الفنانة سيرين عبد النور، نفت نادين أن تكون هناك منافسة بينهما وشددت على انها المنافسة الوحيدة التي تخوضها هي مع نفسها فهي تركز على اهدافها لا على نجاحات زملائها. أما عن الثنائية التمثيلية التي جمعتها بالنجم اللبناني يوسف الخال، فوصفتها نادين بالجيدة في كل الاعمال التي قدّمتها الى جانبه في الجزئين من مسلسل “أجيال”، مسلسلي ” لو” و”تشيللو”، وهي لن تمانع تكرار التجربة من جديد.

غير أن نادين لم تتوقّع نجاح آخر أعمالها وهو مسلسل “الهيبة” الذي يعرض حالياً في شهر رمضان المبارك الى هذا الحدّ، وهي سعيدة جداً بالأصداء الايجابية وشكرت جمهورها على دعمه الدائم لها. وأشارت نجيم الى أنها ستطلّ بهيبة مختلفة بعد رمضان، بعمل كوميدي بعيداً عن الدراما.

القسم: slider, أخبار النجوم

Check Also

أنغام تحيي مهرجان الإسكندرية الدولي بـ22 أغنية.. بدل الألبوم 2؟!

أحيت النجمة المصرية أنغام حفلة مميزة ضمن فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية في ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.