Home / slider / ها هي تفاصيل تعاون نجوى كرم مع شارل مكريس

ها هي تفاصيل تعاون نجوى كرم مع شارل مكريس

A A

يتواجد مصمم ومدرب الرقص شارل مكريس في كولومبيا من أجل نشاط فني راقص ألا وهو الدورة الـ9 من مهرجان كولومبيا للسالسا Colombia Salsa Festival  والذي بدأ يوم الـ15 من الشهر الجاري ويستمر لغاية الـ19 منه حيث أن مكريس هو أحد أساتذة الرقص ضمن هذا المهرجان إلى جانب أساتذة رقص عالميين.

فضلا عن ذلك، تم إختيار مكريس كأحد أعضاء لجنة تحكيم بطولة الرقص في كولومبيا التي يترتب عليها تصفيات لإنتقاء أفضل الراقصين في كولومبيا والذين سوف يشاركون لاحقا في مسابقة بطولة العالم في الرقص التي تقام في ميامي خلال شهر كانون الأول المقبل.

كما ويستعد مكريس للعودة إلى لبنان من أجل عدة أعمال فنية، كتصميمه للوحات رقص سترافق إحدى السهرات التي ستحييها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم خلال موسم الصيف. أضف الى مشاركته كرم في 4 حفلات ستحييها النجمة في الجزائر  لتحمل بذلك الإستعراضات الراقصة توقيعه.

بالإضافة إلى ذلك، سيتوجه مكريس إلى إيطاليا لتعليم دروس في رقص الهيب هوب ضمن Euro Dance Camp Italy من يوم الـ15 من شهر تموز القادم لغاية الـ20 منه. والجدير ذكره أن مكريس إجتمع في جلسة عمل خاصة مع النجم المغربي سعد لمجرد في باريس وسوف يعلن عن تفاصيل هذه الجلسة في الوقت المناسب.

القسم: slider, أخبار النجوم

Check Also

الحزن يلفّ الفن العربي.. وفاة نجمين وإصابة آخر بورم في الدماغ

خيّمت الأجواء الحزينة على بعض الأخبار الفنيّة عربياً، فتوفي أمس الأحد 10 كانون الاول الفنان ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.