Home / slider / هي سهرة “عالمية – قياسية” في Nurai بيروت فلا تفّوتوها!

هي سهرة “عالمية – قياسية” في Nurai بيروت فلا تفّوتوها!

A A

هي فكرة مضحكة للكبار في السن وجاذبة للشباب. فمن أكبر صحن حمص وتبولة الى أطول بث إذاعي مباشر، ها هي بيروت تسعى لدخول الغينيس بوك من جديد عبر أطول سهرة في العالم بـ56 ساعة سهر متواصلة.

يستقبل ملهى Nurai في بيروت لصاحبه النجم اللبناني ناجي الاسطا محبّي السهر والمرح مدّة 3 أيام بهدف تحقيق رقم قياسي جديد يُظهر وجه بيروت السياحي. شهدت ليلة الإفتتاح، الإثنين 28 آب وفود من اللبنانيين الذين أتوا من مختلف المناطق للمشاركة بهذا التحدّي وسط أجواء فّنية راقية حيث تمّ تزويدهم بكل ما يلزمهم من أطعمة وشراب و”أكسسوارات” مجاناً.

ومن الأشياء التي تُرفع لها القبّعة هي التنظيم العالي الذي جعل من Nurai ملاذاً لهم. فمن لحظة دخولك الملهى حتى خروجك، يهتّم بك فريق العمل بدقّة ويحرص على إستمتاعك بالرقص والأجواء دون أن ينقصك أي تفصيل!

فلمحبّي السهر: لا تفوّتوا هذا التحدّي فبيروت تعتمد على محبّتكم للفن وروحكم المرحة للفوز وتحقيق رقم قياسي جديد يضعها على رأس قائمة المدن المستقطبة للسهر في العالم!

موقع 7asriyan الذي حضر الى Nurai وشهد على التنسيق والتنظيم الرائع يتمنّى كل النجاح والتوفيق للملهى ولصاحبه ناجي الأسطا الذي سيضيف الى لبنان مركزاً عالمياً ويرفع اسمه عالياً.

للحجز والمشاركة الاتصال على: 70704848 961+

How much can you handle? #NuraiBeirut #Challenge #Soon Reservations on +961 70704848 #NajiOsta #Ready #Beyond #Entertainment #Nightlife #NightClub #Bar #Guiness #Music #Moments #NonStop #Classy #Celebrities #Stars #Record #Beirut #Lebanon

A post shared by Nuraï Beirut (@nurai.beirut) on

اسم الكاتب(ة): مي بولس
المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, رأي فني

Check Also

العائلة أوّلاً… راغب علامة يعتذر عن إحياء حفلة ملكة جمال لبنان!

اعتذر السوبر ستار راغب علامة عن تقديم حفلة تتويج ملكة جمال لبنان لعام 2017 بعد ...