Home / slider / “تركني لحالي”… أنشودة وجع الحب والرومانسية

“تركني لحالي”… أنشودة وجع الحب والرومانسية

A A

لمدّة 4 دقائق، يتساءل المرء كيف لسيدة عاقلة أن تترك رجلاً رومانسياً لفّ بها الدنيا والعالم والبحر؟ من يستطع اقتراف الأخطاء والابتعاد عن أحضان هذا الرجل الشهم بعدما كان جزءاً من حياته اليومية؟!

فراغب علامة جعل كل مشاهد كليب “تركني لحالي” راغباً بإجازة يونانية، مشتهياً البحر وفصل الصيف حتى لو كان من محبّي القطب الشمالي! كما ورسم علامة خطّاً جديداً لآلهة اليونان عبر “تركني لحالي” فحوّلها أنشودة للحب وعلامة فارقة في اخراج الفيديو كليب.

غير أن راغب الذي يظهر بلحية خفيفة بيضاء، لم يكن سوى تأكيداً عن أن “الشيبة هيبة” خصوصاً مع مشاهد ممارسته الرياضة برشاقة، إضافة الى اهتمامه بحبيبته بطريقة ترفعها الى “سابع سما” لكثرة رومانسيته وتألّقه.

فيديو كليب “تركني لحالي” قريب من العين والعقل والقلب معاً ما يجعل المشاهد يتعلّق بألوانه الصيفية العذبة وموضوعه البسيط الواقعي من اللحظات الأولى  والدليل على ذلك نسبة المشاهدة على Youtube التي تخطّت الـ100 ألف بيومٍ واحد.

فبعد أن قدّمتَ هذا العمل الراقي الذي كتب كلماته طوني أبي كرم ولحّنه اليوناني كرياكوس بابادوبولوس وقامت بإخراجه شركة “Pick codes” اليونانية، راغب… من الصعب أن تُتركَ لنفسك خصوصاً أنك اخترت اهداء جمهورك فيديو كليب “تركني لحالي” يوم عيد ميلادك.

موقع 7asriyan يتمنّى طول العمر والنجاح لراغب علامة، العلامة الفارقة في الفنّ.

اسم الكاتب(ة): مي بولس
المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, رأي فني

Check Also

ديو سيجمع بينهما… راغب: “شيرين مطربة ما إلها حلّ”

في مقابلة خاصة مع مجلة “الشبكة”، تحدّث السوبر ستار راغب علامة عن كليب “تركني لحالي” ...