Home / slider / اسمحوا لنا… الجمهور “مش” عايز كدا!

اسمحوا لنا… الجمهور “مش” عايز كدا!

A A

كل سنة ومع حلول شهر رمضان الفضيل، يتخبّط المشاهد مع نفسه لكثرة البرامج والمسلسلات. وتعرض كل محطة أعمال فنية قد يتخطّى عددها الـ8 يومياً، فيأخذ بعضها نصيبه من المشاهدة مباشرة من التلفاز والبعض الآخر من إعادة الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو صفحة المحطة الالكترونية.

وكل سنة أيضاً، عندما يحين وقت تقييم هذه الأعمال، يأتي من يبرّر الهفوات والأخطاء بعبارة “الجمهور عايز كدا”. كيف للجمهور أن يختار مسلسلاً بأخطاء لا يمكن إلّا الوقوف عندها؟ كيف له أن يُسكتَ أفكاره عمّا رأته عيناه؟ كيف للهفوات الإخراجية أن تمرّ على فريق الإخراج مرور الكرام؟ كيف؟!

ما من عمل متكامل صحيح.. فالكمال لله! إنما “غلطة الشاطر بألف” وهذا ما حصل في الحلقة 13 من مسلسل “وين كنتي” بجزئه الثاني الذي يعرض على شاشة الـLBCI مساء كل يوم عند الساعة 9:30. “جاد” الذي يقوم بدوره الفنان كارلوس عازار تمتّع بسرعة قياسية بتغيير لباسه من إطلالة الـdenim style الأزرق الى اطلالة شتوية بحت بكنزة صوفية ووشاح!

ولم تقتصر الأخطاء ليلة أمس، الأربعاء 8 حزيران، على “وين كنتي” بل طالت برنامج “رامز تحت الأرض” والحلقة التي استضاف خلالها رامز جلال الفنان وائل كفوري. فنرى أوّلاً ملك الرومانسية ببنطال أزرق فاتح اللون خلال تواجده في السيارة ليظهر في المشاهد اللاحقة ببنطال أسود داكن/ أي بعد خروجه من واحة الرمل المتحرّك.

لمن يعنيه الأمر، الرجاء عدم الاستخفاف بعقول المشاهدين… وشكراً!

القسم: slider, رأي فني

Check Also

براد بيت يشعر بـ”جاذبية جنسية حارقة” لممثلة شقراء.. من هي؟

“براد بيت يشعر بانجذاب جنسي قوي لممثلة شقراء فاتنة ولكن لم يتحول الأمر لارتباط رومانسي ...