Home / slider / خاص 7asriyan: إليسا تبكي إليسار

خاص 7asriyan: إليسا تبكي إليسار

A A

غادرت الفنّانة الإستعراضيّة إليسار صباح اليوم بيروت مُتوجّهة إلى الأردن للمُشاركة في إحياء حفل تكريميّ للراحل الكبير وديع الصافي وذلك بمُشاركة نجله الفنّان جورج وديع الصافي ونخبة من الفنّانين، وذلك في الـOpera House في عمّان.

وفي إتّصال خاص أجراه موقع 7asriyan مع إليسار، أعربت عن سعادتها لإختيارها لتكون في هذا الحفل الخاص المُهدى لروح فنّان كبير في لبنان طبع في تاريخ الفن العربيّ من خلال أعماله وشخصيّته الفنيّة الفريدة.

من ناحية أخرى كانت إليسار قد كتبت على صفحتها الخاصّة على instagram تعليقاً حول عمل النجمة إليسّا الجديد مُعتبرة أنّ “إليسّا تثبت مرّة جديدة إحساسها المُرهف بعد أن لامست بعملها الجديد “عكس اللي شايفينها” زاوية إنسانيّة لم يجرؤ قبلها أحد على إخراجها للعلن… شكراً إليسّا لأّنّك كرّمت راقصة هزّت بحضورها وغيابها عالمنا الفنيّ والأرستقراطي … شكراً لأنّك كرّمت الرقص الشرقي من خلال قصّة داني بسترس”.

وحول هذا الموضوع صرّحت لـ7asriyan قائلة :”تأثرت كثيراً لدى مُشاهدة كليب النجمة إليسّا لدرجة البكاء، مسّني تكريم داني بسترس من خلال هذا العمل وأثّر بي إختيار حياة راقصة شرقيّة ومُعالجتها بهذا الرقيّ والإنسانية العالية. أشعر أنّه حان الوقت لوضع الإطار الصحيح لهذا الفن الذي يحمل في كواليسه اليوميّة مُعاناة تشبه مُعاناة أيّ فنّان أو إنسان”.

المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, خاص حصرياً

Check Also

سهم ناري ثالث يطلقه جوزيف عطية بعنوان “ما بستغني”

بأسبوع واحد أطلق النجم اللبناني جوزيف عطية 3 أغان من ألبومه الرابع JA4 كل منها بطابع مميز ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.