أحمد حلمي يشارك متسابق Arabs Got Talent في أكل الأفاعي.. ونجوى كرم مذعورة

 

واجه النجم أحمد حلمي، عضو لجنة تحكيم برنامج المواهب " Arabs Got Talent" تحدياً خطيراً مع المتسابق أحمد الدوسري، بعدما دعاه علي "حفل عشاء الأفاعي"... مخاطرةٌ محسوبة قام بها حلمي بغية إضحاك الحضور وزيادة الخوف لدى زميلته في اللجنة نجوى كرم، بعد أن أظهرت خوفاً كبيراً من أداء الدوسري وفضّلت مغادرة المسرح على متابعة العرض.


فخلال أداء المتسابق ظل حلمي ثابتاً لم يتأثر بما يفعله، وتأثرت نجوى وناصر القصبي، وظل حلمي يواجه التحدي مع الدوسري فقال له طيب "كنت سفلك شوية معسل". وردت كرم "يخرب يتك"، عندما وجدته يأكل عقارب، ورد حلمي متنساش الوراك، طيب أجيبلك رغيف، فما كان من المتسابق إلا انه طلب من حلمي مشاركته علي المسرح.

وما هي إلا لحظات حتى إعتلى أحمد المسرح وأمسك بالأفعى في يديه، وعلى وجهه تعابير غريبةٌ فعلاً، وبدأ الجمهور يتساءل هل سيأكلها فعلاً؟ ولكنه فضل العقارب على الأفاعي والتي بالأصل لم تكن موجودةً بعد أداء الدوسري إذ تناول إثنتين منها، وعاد إلى مكانه في اللجنة ومنح الدوسري نعم وكذلك ناصر محاولاً كيد نجوى "المشمئزة، المذعورة" من الوضع والتي رفضت مصافحة أحمد.

وظل حلمي يناكف نجوي، وقال "المرة الجاية بقي هات قطط وكلاب"، وقال القصبي، "نكاية فيكي وفي علي وعشان أقهره هقول نعم"، وعندما أعطت صوتها بـ لا حاول المتسابق الذهاب إليها فقامت من كرسيها وقالت إذا بتيجي عم بقبرك، وسط ضحكات هيستيرية من الجميع.



المصدر: وكالات
القسم: أخبار النجوم
الاحد 6 تشرين الاول 2013, الساعة 8:54 بتوقيت بيروت
الاسم
 
البلد
البريد الالكتروني
   

التعليق
 
\n') newwin.document.write('