زياد خوري خارج "آراب آيدول".. احلام تهديه الياسمين "باطلالة ملكية" وحسن يعترف له!

 

قبل اسبوع واحد من نهاية البرنامج، غادر المشترك اللبناني زياد خوري صاحب الصوت المميز برنامج " Arab Idol" بعد أن وقفت معه المشتركة السورية فرح يوسف في منطقة الخطر.

وقدم زياد شكره للقناة الـ MBC والشعب اللبناني الذي وقف معه والوطن العربي، ولجنة الحكم، وشكر الاستاذ وديع وايلي العليا وعاصم كمال.

وفي لحظات مؤثرة عدنا مع زياد لأجمل اللحظات التي قضاها من بداية البرنامج، وكشف زياد أن أفضل لحظة عندما غنى مع شقيقه ووالده، أما أسوأ لحظة عند خروج المشترك وائل سعيد.

وبهذا وصل كل من الثلاثي المصري أحمد جمال، والفلسطيني محمد عساف والسورية فرح يوسف إلى نهائيات " Arab Idol".

وقد مدح كل من أعضاء لجنة تحكيم "Arab Idol" زياد خوري بأجمل الكلمات بعد إعلان نتيجة خروجه من البرنامج.

في البداية قال له راغب: "مشوارك جميل، وانت جميل قلباً وقالباً"، وأبلغه راغب رسالة من أحد المعجبين له في قطر، وجاء فيها أنه يحصل على تصويت من قطر ليس فقط لبنان، ونصحة بالنظر الى نصل الكأس الممتلئ.

وقالت نانسي ان الفروقات بين التصويت قليلة، وطلبت منه أن لا يحزن أبدا لانه ربح محبة الجمهور.

"هنا ابتدأ المشوار" هذا ما قالته له أحلام، وذكرته أنه في مسيرة استمرت 3 شهور حصل على كثير من المتابعين على تويتر، وقدمت أحلام وردة ياسمين لزياد حتى يتذكرهم كلما شم رائحتها وليتذكر ان يستمر في النجاح. أما حسن الشافعي فاعترف لأول مرة ان زياد هو من أكثر الاشخاص المقربين لقلبه، بسبب حسن اخلاقه وتواضعه.

الى ذلك، نقلت الفنانة أحلام جمهور "اراب أيدول" إلى أجواء رومانسية بأغنيتها الجديدة " هذا انا في وحدتي" ورافقها على عزف على البيانو الملحن عصام الشرايطي. رحبت في البداية بالملحن عصام الشرايطي الذي رايفقها في العزف، وقالت :" أنها بنت الـ"MBC" ومنذ بدايتها وقفت هذه القناة معها، وشكرت دعمهم، وخاصة مشاركتها في "اراب ايدول" الذي شكل دعم لمسيرتها.

وقدمت شكر خاص لعصام كمال الذي دعمها في جميع عروضها اليوم،كما وجهت شكر خاص لكل من الفرقة الموسيقية، والمصمم الللبناني طوني يعقوب ، وطوني صوايا، وأحمد الأسير.

أما عن جانبها الحقيقي، قالت :" يشرفني ان اكون إمرأة قوية، القوة ليس بإظهار العضلات، لكن القوة بغناء جميع المقامات القوية والرومانسية.


وفي لوحة مستوحاة من الأجواء الرومانية ، أطلّت الفنانة الإماراتية أحلام كضيفة على البرنامج بثوب مبهر، واستعارت تاج الملكة زنوبيا، ودخلت المسرح محمولة على عرش. وأطربت أحلام الجمهور والمشاهدين في الحلقة الثامنة من العروض المباشرة من برنامج "”Arab Idol بأغنية "بغيظك"، التي ألف كلماتها الشيخ خليفة بن حمد، ولحنها محمد بو دله.
أشعلت أحلام ،الملقبة بالملكة حماس الجماهير، وبدت مشعة بثوبها الذهبي البراق من تصميم المصمم اللبناني طوني يعقوب.

وقالت أحلام أن كلما يتقدم الانسان بالعمر طموحه تكبر معه، فأهم شي الطموح والحماس والطاقة الإيجابية، وأكدت أنه مهما وصل الإنسان فالجمهور هو الذي يرفعه. وكشفت أحلام أن التاج من مجوهرات معوض، وهي معجبة كثيراً بهذه الماركة التي سترتدي منها دوماً.

وفي ختام الحلقة، تمّ الإعلان عن حلول فارس الاغنية العربية عاصي الحلاني ضيفاً يوم الجمعة المقبل، على أن يختم البرنامج فنان العرب محمد عدبه في حلقة النتائج الأخيرة وذلك يوم السبت 22 يونيو 2013.

 



المصدر: وكالات
القسم: تلفزيون
الاحد 16 حزيران 2013, الساعة 8:42 بتوقيت بيروت
الاسم
 
البلد
البريد الالكتروني
   

التعليق
 
\n') \n') newwin.document.write("
") newwin.document.write("
") newwin.document.write("
") newwin.document.write("
") newwin.document.write(strTitle) newwin.document.write("
") newwin.document.write("
") newwin.document.write(str) newwin.document.write("
") newwin.document.write(str1) newwin.document.write("

") newwin.document.write('\n') newwin.document.write('\n') newwin.document.close() } }catch (err) { }