اي إيفنتس تجمع حاتم العراقي وهيفا وهبي في مؤتمر صحفي للإعلان عن حفلات أربيل

تنظّم شركة أي “إيفنتس” من مجموعة آي غروب اللبنانية حفلاً جماهيرياً ضخماً في مدينة أربيل كردستان، حيث تجمع فيه النجمة الفنانة هيفا وهبي والنجم حاتم العراقي . ويعتبر هذا الحدث الفني الجماهيري أحد أضخم المهرجانات الفنية التي تشهدها المدينة الجميلة التي باتت اليوم إحدى أجمل المدن السياحية.


وللإعلان عن هذا الحدث نظّمت الشركة المنظّمة " آي غروب " مؤتمراً صحفياً في فندق "فورسيزون" بيروت أداره الزميل جمال فيّاض وحضره نخبة من كبار الصحفيين والإعلاميين اللبنانيين لنقل هذا الحدث والحصول على تفاصيل الحفل الكبير الذي سيكون موعده في ليلتين من العمر.

 

 


الحفل الجماهيري الأول سيكون في "بارك سامي عبد الرحمن" في ٣٠ أيار (مايو) تليه سهرة "غالا دينر" في ٣١ أيار (مايو) في حديقة مسبح فندق "روتانا أربيل". وفي التفاصيل أعلن المكتب الإعلامي لشركة "آي إيفنتس" أن الحفل الجماهيري الأول سيكون مقسّماً للجمهور على الشكل التالي: 

 

عشرة آلاف شخص وقوفاً
٢٣٠٠ شخص جلوساً
٧٠٠ شخص ( ڤي آي پي)
بينما تتسع حديقة المسبح في فندق روتانا أربيل لحوالي ٦٠٠ شخص.

من جهة أخرى وحول الشكل التقني للمسرح الذي سيقام عليه الحفل في بارك سامي عبد الرحمن، قامت شركة " إن هاوس پرودكشن" بتصميم وتنفيذ المسرح الكبير وقد تمّ شحن مختلف المعدات والأكسسوارات لديكور المسرح مع تجهيزات الإضاءة والصوت من بيروت. وهي تجهيزات بمواصفات وتقنيات عالمية تماماً كما التجهيزات التي يستعملها كبار النجوم العالميين في مهرجانات دولية . كما سيُقام عرضاً بالليزر يمكن إعتباره أحد أضخم العروض التي شهدتها مدينة أربيل.

 

 


وقد حضر الفنان حاتم العراقي خصيصاً الى بيروت لتصوير الإعلان الخاص للحفل وهو سيقف مع النجمة الكبيرة هيفا وهبي أمام كاميرات المخرج الشاب جوني عبده. وقد جرى التصوير في حرم مطار بيروت، وتمّ إستئجار طائرة خاصة لتصوير هذا الإعلان. وهو أمر لم يحصل من قبل أن يتمّ تصوير إعلان بتكلفة كبيرة خصيصاً لحفل غنائي.



أيضاً توجهت إدارة " آي إيفنتس" بالشكر الجزيل لكل من الشخصيات التي سهّلت لوجستياً هذا المهرجان الكبير في مدينة أربيل. وعلى رأسهم السيد محافظ أربيل نوزاد هادي، والسيد نائب المحافظ طاهر عبدالله.

 

 



كما توجّهت بالشكر للسيد جينكو محمد الذي سهّل مختلف الأمور الإدارية للحصول على كل المساعدات لتنفيذ مثل هذا الحدث الفني الكبير، وإدارة "بارك سامي عبد الرحمن" لتعاونها الكامل والمضياف، وكافة الإدارات الرسمية والقوى الأمنية في المدينة.


كما تتوجّه الشركة المتظمة بالشكر لكافة الإعلاميين ووسائل الإعلام التي تتعامل مع هذا الحدث الفني الكبير بمحبة كبيرة وتعاون فيه الكثير من الودّ والصداقة.


الموعد سيكون في أربيل مدينة الجمال والسلام وستقدّم "آي إيفنتس" من مجموعة " آي غروب" كل التسهيلات الإعلامية لكافة وسائل الإعلام لتغطية هذا الحدث الكبير.

 

 


بعد المؤتمر الصحفي إنتقل فريق عمل شركة "آي إيفنتس" الى مطار بيروت لتصوير الإعلان الخاص بالحفلين المعلن عنهما، بإدارة المخرج الشاب جوني عبده. وقد إستمر التصوير حتى الساعة الثانية فجراً.


وسيبدأ بثّ الإعلان المصور خلال الأيام الأولى من شهر أيار (مايو) عبر مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي. 

 

 



المصدر: وكالات
القسم: أخبار النجوم
الاثنين 29 نيسان 2013, الساعة 13:40 بتوقيت بيروت
الاسم
 
البلد
البريد الالك�روني
   

التعليق
 
\n') newwin.document.write('