بالصور: أجمل 10 شفاه في العالم.....

لا ينافس جمال العيون إلا الشفاه، فالفم الساحر يخلب الأبصار ويمنح المرأة جاذبية لا تقاوم، لذلك حرصت حوّاء في كل العصور على تلوين شفتيها والاهتمام بهما وإبراز فتنتهما. وهنا لائحة بعشر نجمات يُعتبرن من صاحبات أجمل شفتين:

إيفا منديز
إيفا منديز كوبية الأصل وربما لهذا السبب تتمتع بالجمال اللاتيني الساحر، فالبشرة الداكنة بعض الشيء والعينان المعبّرتان والشعر البنّي تشترك جميعها لتمنح شفتيها رونقاً خاصاً وجاذبية لا تقاوم. ولا ينسى متابعوها مشاهد القُبَل التي قدّمتها مع جوني ديب في فيلمهما الشهير "حدث ذات مرة في المكسيك"، وصرّحت بأنها نادمة على قُبَلها القصيرة لجوني ديب أشدّ الندم، لأنها كانت تتمنّاها أطول.

 


جنيفر غارنر
يكفي أن تعلم أن بن أفليك، الذي يُعدّ واحداً من أشهر نجوم هوليوود وأكثرهم وسامة وجاذبية، اختارها زوجة له في العام 2005. ويبدو جمال شفتي جنيفر واضحاً وهي صامتة أو وهي تضحك، وحتى عندما تتبادل القُبَل في بعض أدوارها، كالقُبَل التي قدّمتها في المسلسل التلفزيوني الشهير "إلياس".

 


ميغان فوكس
تُعدّ ميغان فوكس واحدة من أجمل نجمات هوليوود وأكثرهنّ جاذبية، تتمتّع بشفتين مليئتين من غير إفراط، بينهما وبين ملامح الوجه تناسق مذهل. تتمتع ببراءة وفي الوقت نفسه شديدة الإغراء. قدَّمت مجموعة من القُبَل الساخنة في فيلم "المتحولون" في العام 2007. لفتت الانتباه إلى جمال شفتيها وأصبحت واحدة من أهم رموز الإغراء في العالم.

 


صوفيا لورين
تتمتّع صوفيا لورين بفم إيطالي ساحر وتمتاز شفتها السفلى بامتلائها المحبَّب، فيما تحتضنها العليا برقة، وترسم شفتاها لوحة رائعة مع عينيها الواسعتين وأنفها المستقيم. كانت بشعرها الأسود الناعم حلم الرجال في خمسينيات القرن الماضي وستينياته وسبعينياته، وقدَّمت عدداً من القُبَل المثيرة مع نجم تلك الفترة كاري غرانت.
 


ريهانا
تمتاز بشفتين شهوانيتين ممتلئتين وعينين تفيضان بالسحر والجاذبية، وتُعدّ حلم شباب هذا العصر ورجاله. وعلى الرغم من أنّ المغنية الأميركية الشهيرة تتمتّع بوجه رائع وبجسد مثير، فإن المرء لا يستطيع أن يبعد نظره عن شفتيها البركانيتين.

 


 


مارلين مونرو
تتمتع مارلين مونرو بشفتين ناريتين حرصت دائماً على صبغهما بالأحمر القاني. وكانت مونرو رمزاً من أهمّ رموز الإغراء والجنس في عصرها، وما زالت تعدّ من أهمّ نجمات الإغراء حتى اليوم. ولعلّ لشفتيها الفاتنتين دوراً لا يُستهان به في احتلالها تلك المكانة الرفيعة في قلوب الملايين من المعجبين، وكان المحظوظ توني كورتيس هو أكثر من بادلها القُبَل في أفلامهما المشتركة.

 


سكارليت جوهانسون
يؤكد بعضهم أنّ شفتي سكارليت يوهانسون لم تُخلقا من أجل الكلام، بل خُلقتا من أجل تبادل القُبَل، فالشقراء الجميلة تتمتّع بفم مثير لا يختلف فيه امتلاء الشفة العليا عن السفلى. وقدَّمت النجمة الكثير من القُبَل في أفلامها، وشغلت قلوب ملايين الرجال في كل أنحاء العالم.

 


بريجيت باردو
"وخلق الله المرأة"، هو اسم احد أشهر أفلامها، وقد بدت فيه رمزاً للأنوثة والإثارة... ب ب" أو المرأة التي فتنت العالم في خمسينيات القرن الماضي وستينياته وسبعينياته، جاءت لتؤكد أنّ هنالك نوعاً من الجمال الخارق بعيداً عن النموذج الأميركي، يتمثّل بشفتين ممتلئتين بتناسق مع ملامح الوجه الملائكي.

 


جيسيكا ألبا
تتمتع هذه الفاتنة بوجه يشعّ بالجاذبية وبشفتين ساحرتين تتناغمان مع ملامح وجهها الدقيقة. بدأت جيسيكا عملها كعارضة أزياء وثم كممثلة تلفزيونية وبعدها انطلقت إلى السينما. وقد اختيرت في العام 2006 كأجمل امرأة في العالم، طبقاً لاستفتاء قامت به مجلة "ماكسيم".

 


أنجلينا جولي
هنا يبدأ السحر، فلا عجب في أن تحتلّ أنجلينا جولي المرتبة الأولى في لائخة أجمل الشفاه في العالم، فهي تمتلك شفتين رائعتين بكل المقاييس، وهما منسجمتان تماماً مع وجهها المشرق. وهي صاحبة أجمل شفتين بشهادة ملايين المعجبين "نظرياً" وبراد بيت "عملياً".

 



المصدر: وكالات
القسم: مشاهير
الاثنين 22 نيسان 2013, الساعة 14:2 بتوقيت بيروت
الاسم
 
البلد
البريد الالكتروني
   

التعليق
 
\n') newwin.document.write('