تفاصيل ألبوم وائل جسار الجديد....

يستعد النجم وائل جسّار لإطلاق ألبوم جديد هديّةً منه إلى عشاقه في أنحاء العالم العربي، مؤكداً أن التنوّع هو العنوان العريض لهذا الإصدار المرتقب حيث يكشف أن الألبوم يضم 9 أغنيات تتوزّع على الشكل الآتي: 5 أغنيات مصرية، أغنيتان باللهجة اللبنانية وأغنيتان باللهجة الخليجية.

وعن خوضه تجربة اللون الخليجي للمرّة الأولى قال جسار لـ"الجمهورية": "هذه التجربة الأولى لي فعلياً في مجال الأغنية الخليجية، وقد تعاملت في هذا المجال مع الفنان الإماراتي فايز السعيد وقد كان تعاوناً صائباً والحمد لله لأن الأغنيتين رائعتان ولديّ ثقة بأن الجمهور سيحبّهما كثيراً".
 

 

وعمّا دفعه لخوض تجربة اللون الخليجي للمرّة الأولى اوضح وائل: "التنوّع مطلوب وعلى الفنان أن يرضي كل الجمهور العربي. وهذا العمل يُعتبر بمثابة تحيّة له وهدية مني إليه. كما أن اللون الخليجي هو محبب كثيراً إلى قلبي سواء في الكلام أو اللحن".

ويرجّح جسار أن يكون عنوان الألبوم "أنا بطبيعتي"، علماً أن القرار النهائي لم يتخّذ بعد في هذا الخصوص، كما يؤكّد أن "موعد طرح الألبوم المنتظر سيكون في شهر أيّار المقبل" موضحاً أن "التحضيرات ماضية على قدم وساق بغية الإنتهاء من كافة التفاصيل في الموعد المحدد تمهيداً لإطلاقه بشكل واسع".

 

 

وعمّا تردد أخيراً عبر بعض المواقع الفنية الإلكترونية حول إمكانية تعاونه مع المخرج سعيد الماروق لتصوير أغنية "أنا بنسحب"، يؤكّد جسّار لـ "الجمهورية": "هذه المعلومات غير صحيحة، سيتمّ تصوير أغنية لبنانية أخرى من الألبوم تحمل عنوان "قلبي وقلبَك" وسيصدر الكليب تزامناً مع الألبوم أو في وقت قريب يلي صدوره".

أما في شأن التعاون مع المخرج سعيد الماروق فيقول: "تمّ بالفعل الحديث مع الماروق في شأن تصوير الأغنية الجديدة وقد استمع إليها وأبدى إعجابه بها، ويجري حالياً العمل والتنسيق من أجل خلق فكرة مميّزة تواكب العمل الغنائي بالصورة أيضاً".

ويؤكد جسّار أن الألبوم سيكون من إنتاج شركة "أرابيكا" نافياً كل الشائعات التي تحدّثت عن توتّر في العلاقة بينهما.

وعن مكان الأغنية الوطنية التي تحاكي أحداث الشارع العربي في الألبوم يقول: "عندما يكون طابع الألبوم العام عاطفياً، لا يتضمّن أغنية وطنية من المفضّل ان تصدر منفردةً ولمناسبة وطنية. بالنسبة إليّ يشرّفني أن أقدّم الأغنية الوطنية وسبق لي ان فعلت في أعمال سابقة مع العملاق وديع الصافي ومع نخبة من ألمع وجوه الفن اللبناني والعربي في أوبريت ضخم قدّمناه منذ بضع سنوات".



المصدر: وكالات
القسم: أخبار النجوم
الجمعة 12 نيسان 2013, الساعة 12:3 بتوقيت بيروت
الاسم
 
البلد
البريد الالكتروني
   

التعليق
 
\n') newwin.document.write('