اعتماد خورشيد "الصندوق الأسود" المليء بالأسرار تطلق اعترافات تاريخية في "أنا والعسل"

حلقة نارية جداً منذ اللحظة الأولى لانطلاقتها هو الوصف الدقيق الذي يمكن أن نطلقه على حلقة ليلة النجمة اعتماد خورشيد في "أنا والعسل" والتي عرضت على قناة "الحياة 2" مباشرة على الهواء وأعيد بثها على الفضائية اللبنانية MTV.

 


النجمة والمنتجة إعتماد خورشيد تكلمت منذ اللحظة بصراحتها المعهودة وسجلت شهادتها على مرحلة هامة من التاريخ الفني والسياسي في مصر.

بدأت خورشيد الحلقة بحديثها عن الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر الذي هددها بأن " ينقلها وراء الشمس" اذا علم أحد بأنها من عائلة محمد علي باشا وأضافت بأن عبد الناصر قام بتزويجها لرجل فلسطيني كان ينقل السلاح من مصر الى فلسطين بعدما زور شهادة ميلادها وزاد على عمرها 9 سنوات.

وأكملت خورشيد حديثها عن بداياتها فقالت كيف أوصلتها ليليان اليهودية إلى المصور أحمد خورشيد الذي يكبرها بـ 27 سنة، وكيف تزوجته وأنجبت منه 3 أولاد، وأدخلها عالم النجومية، قبل ان يجبر على طلاقها والزواج من صلاح نصر مدير المخابرات العامة وشهد على هذا الزواج زوجها السابق أحمد خورشيد رغماً عنه.

 


وفي شهادتها المطولة والتي تحمل في طياتها تفاصيل كثيرة قالت اعتماد خورشيد أن الملك فاروق قتل مسموماً، بتخطيط من صلاح نصر، ثم روت بالتفاصيل الدقيقة كيفية وأسباب قتل الراحلة سعاد حسني متهمة صفوت الشريف بأنه وراء هذه الجريمة، والذي قالت عنه أنه، اي الشريف، هو من باع نساء مصر وبأنه وراء تصوير الشخصيات العامة ومنهم الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك الذي كان يسيطر عليه بسبب هذه الأفلام الفاضحة، كما لمحت بأن اللواء عمر سليمان قد قتل قبل فترة قصيرة في أمريكا.

أما ضيف الحلقة والذي وقف نيشان أمامه فكان إيهاب وهو ابن السيدة اعتماد الذي قال أن والدته قد ظلمت كثيراً، وطالب والدته بتخفيف ألفاظها من أجل الجمهور، فيما رفضت خورشيد أن تفتح ملف شريهان وعلاقتها بابن الرئيس علاء مبارك، كما قدمت شهادات عديدة في حلقة كانت مليئة بالتصريحات النارية. 

 

 



المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: خاص حصرياً
السبت 11 آب 2012, الساعة 12:31 بتوقيت بيروت
الاسم
 
البلد
البريد الالكتروني
   

التعليق
 
\n') newwin.document.write('