ستار أكاديمي 8: عاصي الحلاني يشعل المسرح... ونينا اول طالبة لبنانية تغادر الأكاديمية لهذا الموسم

سهرة جديدة مميزة ضمن برنامج ستار اكاديمي في موسمه الثامن قدمها طلاب الاكاديمية والمشرفين على البرنامج بمشاركة فارس الغناء العربي النجم عاصي الحلاني الذي تألق في السهرة والفرقة الغنائية العالمية Accent.

بداية السهرة كانت مع عاصي الحلاني الذي قدم اغنيته الضاربة "لبناني" مع الطالب اللبناني افرام فكان كعادته عاصي خفيف الظل على المسرح باطلالة وملابس بسيطة وعصرية.




 

الثنائي الطربي في الاكاديمية اميمة من تونس ونسمة من مصر قدمتا اغنية يسمحولي الكل للفنانة اصالة وكان الاداء موفقا من الطالبتين.

ثم عرض تقرير عن النومينيز نينا من لبنان ومحمد عبدالله من السعودية وحسام من سوريا، وغنت نينا اغنية "عم تتحلي" وكان اداؤها ضعيفا نسبيا، فيما قدم محمد اغنية "سلامات" اما حسام فغنى "بنت الجيران".



بعدها، اطلت فرقة Accent العالمية وقدمت اغنيتها الشهيرة That’s my name مع الطالب اللبناني غيلبرت بطريقة جيدة ليقدم بعدها النجم عاصي الحلاني اغنيته الجديدة "بالعربي". يذكر ان هذه الاغنية تلاقي استسحسانا كبيرا في هذه الفترة.

ومن مفاجآت السهرة اثر استقبال Delegate الاكاديمية لهذا الاسبوع احمد عزت من مصر كان فوزه بفرصة حضور الحفل الذي ستقدمه النجمة العالمية شاكيرا في بيروت الاسبوع المقبل اضافة الى لقائه بشاكير ومقابلتها.
الفقرة الطربية لم تغب ايضا هذا الاسبوع عن السهرة حيث غنت الطالبة الفلسطينية ليان اغنية "مخاصمني"، فيما قدمت نسمة "القمر على الباب" باسلوب مييز وختمت الفقرة الطالبة السورية سارة باغنية "الحب كلو" فكان اداؤها قويا ولافتا كما في كل مرة.



الثلاثي افرام، محمد دقدوق من سوريا واحمد قدموا اغنية "دلعونا" لعلاء زلزلي باللباس التقليدي اللبناني، ليغني بعدهم الطالب الكويتي عبد السلام وأميمة "عصفور وسجانه".

الـTOP 5 لهذا الاسبوع شهد تراجع افرام من المرتبة الاولى الى الخامسة، المرتبة الرابعة احتلتها سارة، اما غيلبرت فحل في المرتبة الثالثة، المرتبة الثانية كانت من نصيب اميمة التي واصلت تقدمها في الاكاديمية لتبقى المرتبة الاولى لنسمة التي ابهرت الجمهور الاسبوع الماضي بأدائها لوحة اوبرالية بشكل رائع. وفازت نسمة برحلة الى لندن وتحضر خلالها عرض مسرحية Phantom of the opera وتحصل على relooking هناك، وقدمت لها رئيس الاكاديمية رولا سعد فرصة لاختيار احدى زميلاتها لتشاركها في الرحلة لكنها لم تستطع الاختيار خلال السهرة.



فرقة Accent اطلت مجددا وغنت مع الطالبة كريستين اغنية Can’t you tell، ثم غنى الطالبان المصريان كريم واحمد اغنية "ناويها" التي مرت مرور الكرام.

الاطلالة الثالثة للنجم عاصي الحلاني حملت تألقا كبيرا حيث رقص الدبكة على انغام اغنيته ندرا عليا وكان مشجعاً كبيرا للطالبين اللذين شاركاه الغناء وهما محمد دقدوق وعبد السلام ف"ولع الجو" بقوة على المسرح.



ختام اغنيات السهرة كانت "عالضيعة" للشحرورة صباح التي ابدعت بتقديمها سارة فشكلت مسك نهاية السهرة بامتياز. اما بنتيجة التصويت للطلاب النومينيز لهذا الاسبوع فاسفرت عن حصول حسام الذي تتم تسميته للمرة الثالثة على النسبة الاعلى وهي 38% فيما نالت نينا 33% ومحمد 29% وقد اختار الطلاب محمد عبدالله بـ6 اصوات مقابل 5 لنينا التي اصبحت اول طالبة لبنانية تغادر الاكاديمية لهذا الموسم.



المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: تلفزيون
الجمعة 20 آيار 2011, الساعة 23:4 بتوقيت بيروت
الاسم
 
البلد
البريد الالكتروني
   

التعليق
 
\n') newwin.document.write('