Home / slider / خاص 7asriyan: ابن فيفيان أنطونيوس يتبع خطى أمه

خاص 7asriyan: ابن فيفيان أنطونيوس يتبع خطى أمه

A A

يطلّ إبن الممثلة فيفيان أنطونيوس للمرّة الأولى على الشاشة الكبيرة من خلال فيلم “زفاف…يان”. وتعتبر أنطونيوس أن المخرجة كارولين ميلان من الأفضل بين المخرجين اللبنانيين، هي صديقة عزيزة وفرحت لأن إبنها سيطلّ عبر فيلم من إخراجها. وأضافت فيفيان قائلة: “كان فريق العمل يبحث عن ولد يتكلّم اللغتين العربية والأرمنية وإبني “يني” يتقن اللغتين كما ويشارك في ورش العمل التمثيلية التي أنظّمها فضلاً عن الدور الذي لعبه في مسلسل “شوارع الذلّ” ما شجّع كارولين على إستخدامه”.

غير أن فيفيان لا تحبّذ فكرة دخول أولادها عالم التمثيل ولكن لأن قصة الفيلم طريفة وتجمع بين الأرمن واللبنانيين، ولأن هذا يعنيها على الصعيد الشخصي، لم تمانع من مشاركة إبنها. وتقول: “سيكون فيلم “زفاف…يان” ناجح جدّاً لأن فريق العمل محترفاً كما أن الكاتب الأستاذ الكبير شكري أنيس فخوري والممثلين من الكبار، وأنا أتمنى لهم التوفيق”.

#viviane #with #yeni #vivianean

A photo posted by ❤antonios❤ (@viviane_antonios_fan) on

من نافذة أخرى، تصوّر حالياً فيفيان مشاهدها في مسلسل “ثورة الفلّاحين” وعبّرت عن سعادتها لخوضها هذه التجربة لأنه مسلسل أكثر من رائع وهو يعالج عصر قديم ومهمّ في التاريخ والممثلين من أهمّ النجوم اللبنانيين. إضافة إلى مشاركتها في مسلسل “أدهم بك” الذي سيعرض في رمضان.

أما عن رأيها في الدراما اللبنانية تؤكّد فيفيان: “تتقدّم كثيراً ولدينا مخرجين رائعين وشركات إنتاج ممتازة، بدأت الشاشات تؤمن بأعمالنا وتضعها في الأوقات الأكثر مشاهدة ما يدفع الممثل إلى الأمام، نحن بحاجة أكثر إلى الدخول إلى العالم العربي”.

من أكثر المسلسلات التي لفتتها هي “أمير الليل” الذي سمعت عنها أصداء جميلة وإيجابية. وشكرت موقع 7asriyan وقرّاءه على متابعة كل أخبارها وأكدت للجمهور بأنها ستطلّ عليهم هذه السنة عبر مسلسلين وتمنت التوفيق لفيلم “زفاف…يان”.

اسم الكاتب(ة): زاريه باريكيان
المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, خاص حصرياً

Check Also

زكريا فحّام لـ7asriyan: بعض الإعلاميين يفقدون الأخلاقيات المهنية

حضر موقع 7asriyan حفل تعيين الاعلامي زكريا فحّام سفيراً للإعلام العربي في لبنان خلال عشاء ...