Home / slider / خاص 7asriyan: جناح فاخوري: أنا القصة كلها وأمير الليل عمل رائع ومتل القمر دون المستوى

خاص 7asriyan: جناح فاخوري: أنا القصة كلها وأمير الليل عمل رائع ومتل القمر دون المستوى

A A

على هامش العشاء الذي أقامه فريق عمل فيلم “زفاف…يان” إلتقى موقع 7asriyan بالممثلة القديرة جناح فاخوري التي لعبت دوراً مهمّاً في الفيلم. وأشارت: “دوري في فيلم زفاف…يان هو القصّة كلها؛ أنا جدّة البطل الثرية التي لديها الكثير من المشاكل وتتحكم بالجميع وتتطلب من حفيدها أن يحقق لها أمنية وإلّا لن يحصل على شيء من ثروتها”.

وعن آخر أعمالها تخبر: “أنهي حالياً تصوير مشاهدي في الجزء الثاني من “وين كنتي” وسأنهي قريباً تصوير “ثورة الفلاحين” الذي صورناه في منطقة جزين وسيكون إنتاجه ضخم وأتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين”. غير أن فاخوري وعدت الجمهور بعمل رائع في “ثورة الفلاحين” وزادت: “أطلب منهم إنتظاره لأنهم سيرون شيئاً جديداً في الدراما اللبنانية كون القيمين على العمل دخلوا في تفاصيل صغيرة من حياة الناس في العام 1860 إن من الثياب أو الشكل الخارجي للشخصيات أو النصّ أو الإخراج، أنا متأكدة أن العمل سيكون أكثر من رائع”.

أما فيما يتعلق بعودة مروان نجار إلى الساحة الفنية تؤكّد فاخوري: “فرحت كثيراً لسماع الخبر، أنا من أوّل الممثلين الذين عملوا معه، له فضل كبير على الدراما اللبنانية وأعتبره أخي الكبير، أحب العمل معه لأنّه محترف. لا أنسى فضل مروان نجار في نجاحي على شاشة التلفزوينات”.

عند سؤالها عن المسلسلات الدرامية الجديدة تشرح فاخوري: “هناك الكثير من الأعمال الرائعة مثل “أمير الليل” الذي نجح من حيث القصّة ولكن هناك أعمالاً معيبة وليست بمستوى الدراما اللبنانية التي اعتدنا عليها، من غير المسموح أن تتفاوت مستويات الأعمال بعضها ترتقي بنا إلى مستويات عالية وأخرى تضعنا ما دون المستوى المطلوب .هناك أعمال من المعيب عرضها على التلفزيونات لا أتكلم عن غيرة من الممثلات لكنني أتكلم من قهري، أفرح عند مشاهدتي لأعمال رائعة وناجحة. أنا عين المراقب ولا أنتقد لأحطم غيري بل لتحسين وضع الدراما. أحد الأمثلة التي سأعطيها مسلسل “مثل القمر” الذي لم يكن بمستوى الدراما اللبنانية المطلوبة والحلقة الأخيرة يظهرون لنا البطلة في كل الحلقة تحضّر نفسها للعرس، هذا غير مقبول، حلقة خالية من النص والأحداث، هذا غير مسموح”.

ووعدت فاخوري قراء 7asriyan “بتقدّم الدراما اللبنانية، السينما اللبنانية بدأت تنتج أعمالاً جيّدة، نحتاج تشجيعكم وأن تقفوا بجانبنا لأنه من دون الشعب والجمهور لا يمكننا الإستمرار”.

اسم الكاتب(ة): زاريه باريكيان
المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, خاص حصرياً

Check Also

الجلوس لفترة طويلة يسرّع الشيخوخة!

أظهرت العديد من الدراسات السابقة مضار الجلوس لفترات طويلة على الصحة، إلا أن الجديد الذي ...