Home / slider / خاص 7asriyan: كارلوس عازار يعيش حالة حب

خاص 7asriyan: كارلوس عازار يعيش حالة حب

A A

حصد الممثل كارلوس عازار حصّة الأسد من السينما اللبنانية في الفترة الأخيرة إذ إنّه يطلّ على جمهوره عبر أدوار البطولة لعدّة أفلام ومسلسلات. فيلعب عازار دور البطولة في الفيلم السينمائي “زفاف…يان” الذي يجمع ما بين المجتمعين اللبناني والأرمني. وفي مقابلته مع موقع 7asriyan شرح عازار قائلاً: “هذا أول فيلم لبناني-أرمني أردنا من خلاله تكريم الأرمن-اللبنانيين الذين يعطون جزءاً من الحركة الفنية في لبنان وأصبحوا نسيجاً أساسياً من المجتمع اللبناني.

وأضاف: “يعالج الفيلم قصّة حبّ بين شاب لبناني وفتاة أرمنية بطريقة كوميدية ورومنسية، يشارك فيها عدد كبير من النجوم الأرمن واللبنانيين، وتشاركني البطولة الممثلة إيميه صياح”. ويعتبر عازار أن الناس ستحبّ الفيلم لأنه صادق وحقيقي من حيث القصّة والشخصيات وأماكن التصوير حتى طريقة تصويره.

Soon .. #zafafian with the Lady @aimeesayah :)

A photo posted by Carlos Azar (@carlos_j_azar) on

ولدى سؤاله عن الصعوبة في التعامل مع الأرمن يؤكّد عازار “بالعكس تماماً، لم نواجه أي صعوبة في التعامل مع الممثلين الأرمن، وجدته سهلاُ جدّاً، هم جزء من مجتمعنا ونعايشهم”. ويضيف ممازحاً: “رح صير إحكي أرمني، هناك الكثير من الكلمات التي حفظتها”. ويشير إلى أن “اللغة الأرمنية صعبة لكن عند التركيز عليها ستجدها سهلة، ولكن في الفيلم دوري لبناني، التحدي في اللغة كان أكبر عند إيميه وليس عندي. أنا أتكلم في الفيلم بعض الكلمات والجمل الأرمنية وهذا يأتي من طبيعة علاقة بطل الفيلم بصديقه الأرمني”.

من جهة أخرى، ينهي كارلوس آخر المشاهد من الجزء الثاني لمسلسل “وين كنتي” وقد لاقى الجزء الأوّل أصداء إيجابية، كما سيبدأ في تصوير مشاهده في مسلسل “ثورة الفلاحين” الذي يعتبره عازار من الأضخم إنتاجياً في لبنان ويتوقع النجاح المبهر له.

وصرّح عازار لـ7asriyan عن أنّه عقد إتفاقاً لتصوير مسلسل في الصيف المقبل ولكنه لم يستطع إعطاء التفاصيل حوله، أما غنائياً فيعمل على تسجيل أغنية من تلحينه وتوزيعه وكلمات النقيب جان قسيس ويعد الجمهور أنّ العمل سيكون جميلاً.

شكر عازار قرّاء الموقع لمتابعتهم دائماً لآخر أخباره ونوّه بفريق عمل الموقع الذي يتمتع بشفافية وصدق لأنه ينقل الأخبار بطريقة صادقة ويتفرّد بالخبر الفني ولا ينقل الأخبار الخاطئة من مواقع فنية أخرى.

المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, خاص حصرياً

Check Also

الجلوس لفترة طويلة يسرّع الشيخوخة!

أظهرت العديد من الدراسات السابقة مضار الجلوس لفترات طويلة على الصحة، إلا أن الجديد الذي ...